اخبار الفن والفنانين خالد سليم: سأمنع بناتي من الغناء.. وهذه الشائعة أضحكت زوجتي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

كشف الفنان المصري خالد سليم بعض التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية، وقال إن زوجته لا تغار عليه، بينما هو يشعر بالغيرة الشديدة عليها لأنه صعيدي.

خالد قال إن زوجته ضحكت من شائعة زواجه من الفنانة مي سليم، وخاصة أنها كانت تعرف أن صور الزفاف التي انتشرت لهما من مسلسلهما الجديد، واتصلت بمي وظلت تمازحها وتفهمت الموقف وتعاملت معه بذكاء شديد.

أما عن دخول ابنتيه الوسط الفني قال خالد: « سأرفض رفضاً قاطعاً، لأنني أشفق عليهما من مشاق العمل في المجال الفني، سواء بالتمثيل أو الغناء، وأحاول طوال الوقت أن أبعدهما عن الفن وألّا أنمّي فيهما أي موهبة فنية. وبطبيعتي أخاف على ابنتيَّ ولا أتمنى لهما التعب أو الشقاء في أي شيء، لذلك حتى لو امتلكتا الموهبة، سأمنعهما من احتراف الفن».

خالد تحدث عن علاقته بزوجته وأضاف: « زوجتي تشاركني حياتي بكافة تفاصيلها، وهي أضافت لي الكثير وأصبحت لديَّ حياة منظمة ومستقرة، وهي السر وراء كل نجاحاتي، لأنها تشجعني على تقديم الأفضل، وتهيئ لي المناخ المناسب للتركيز في عملي فقط ومحاولة إبعادي عن المشاكل».

 

 

2014-11-08_00105.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين خالد سليم: سأمنع بناتي من الغناء.. وهذه الشائعة أضحكت زوجتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق