اخبار اليوم سموحة يواصل انتفاضته بالفوز على إنبي بهدف باولو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز فريق سموحة على إنبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، سجل حسام باولو هدف الفوز للفريق في الدقيقة السادسة.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب سموحة الذي بدأ مهاجما ونجح بالفعل الفريق السكندري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسة عن طريق حسام باولو.

بعد الهدف يحاول الفريق البترولي تعديل النتيجة إلا أن دفاع سموحة تصدى لمحاولات أصحاب الأرض، وشهد الشوط الأول من المباراة اعتراضات من قبل الأجهزة الفنية على التحكيم لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف الفريق البترولي محاولاته لتسجيل هدف التعديل في حين لعب سموحة بحذر للحفاظ على تقدمه مع الاعتماد على المرتدات لخطف هدف التأمين، وأهدر لاعبو إنبي عديد من الفرص التي سنحت لهم لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدف دون رد. بهذه النتيجة يرفع سموحة رصيده إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين يتوقف رصيد سموحة عند 28 نقطة يحتل بهم المركز الحادي العاشر.

الخبر | اخبار اليوم سموحة يواصل انتفاضته بالفوز على إنبي بهدف باولو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق