اخبار الفن والفنانين بلاغ جديد ضد صافيناز بسبب حفلها الأخير بالساحل

0 تعليق 350 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرًا ضد الفنانة الاستعراضية صوفينار الشهيرة باسم صافيناز، بتهمة التحريض على الفسق، عقب ظهورها في مقطع فيديو خلال إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي.

وظهرت صافيناز، بالفيديو وهي ترقص مع فتاتان عاريتان على أغنية “حلاوة روح”، للفنان حكيم، وسط تجمهر عدد من الشباب، حولهن، وهو مايعتبر مخالفة لقواعد وتقاليد المجتمع الشرقي المصري.

قال رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية علي الشريعي في تنصريحات صحفية، إن جهاز الرقابة تحرك مسرعا فور علمه بما فعلته الراقصة صافيناز في حفلها بالساحل الشمالي.

وأضاف، أن رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الدكتور خالد عبدالجليل، أعطى تعليماته لمدير عام الجهاز سيف العجيزي لتحرير محضر ضدها، بعد أن جاء الاستعلام كاملا من مفتشي الجهاز بالواقعة التي حدثت في الساحل.

وأوضح أن التحرك جاء بتهمة التحريض على الفسق، بعد ظهورها في مقطع فيديو من إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي، حيث ظهرت خلاله شبه عارية وترقص مع فتاة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بلاغ جديد ضد صافيناز بسبب حفلها الأخير بالساحل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق