عاجل

اخبار اليوم محمد فراج : "الممر" هيفضل محفور فى تاريخ السينما المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد فراج، أنه فخور بمشاركته فى فيلم عظيم مثل "الممر"، الذى سيعرض على "ON E وdmc" احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وكتب فراج عبر حسابه الرسمى على موقع "فيسبوك"، أنه فخور بالفيلم لأسباب كثيرة، أهمها أنه كان جزءا من عمل عظيم يحكى تاريخ أبطالنا المصريين، مضيفا: "طول عمرنا من وإحنا صغيرين فى المناسبات بنشوف أفلام خاصة بكل مناسبة بتتعرض كل سنة فى نفس الوقت، وكنا بنبقى حافظينها ومع ذلك بنستناها".

وأضاف: "عمر ساعتها ما جه على بالى إنى هكون مشارك فى عمل من دول ولما مثلت فى (الممر) حسيت بفخر كبير جدا لأسباب كتير، أولهم إنى كنت جزء من فيلم عظيم زى ده بيحكى تاريخ أبطال مصريين زى ما المفروض يتحكى وهيفضل محفور فى تاريخ السينما المصرية وأجيال كتير بعدينا هتشوفه.. أتمنى تستمتعوا بمشاهدته زى ما أنا وكل صناع الفيلم استمتعنا قوى قوى بالشغل فيه".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عرض فيلم "الممر" على قناة "ON E" يوم الأحد 6 أكتوبر الساعة العاشرة مساء، وعلى قناة "dmc" يوم الجمعة 10 أكتوبر الساعة 11 مساء.

يشارك في بطولة "الممر" الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

الخبر | اخبار اليوم محمد فراج : "الممر" هيفضل محفور فى تاريخ السينما المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق