اخر الاخبار - نور لـ «الراي»: تعلّقت بـ «أم طلال» أكثر... في «جنة هلي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نور لـ «الراي»: تعلّقت بـ «أم طلال» أكثر... في «جنة هلي»

دردشة / «سأقدم الكوميديا بعيداً عن أدوار الحزن والكآبة»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

تعوّدت في كل عمل أقدمه أن أعتمد على طاقتي الفنية

معظم مشاهدي ستكون مع سعاد عبدالله ... وهذا مصدر «رعب» بالنسبة إليّ

 

«رغم محبتي لها منذ زمن، إلا أنني تعلّقت بها أكثر خلال تواجدي معها حالياً، في بلاتوهات المسلسل الدرامي (جنة هلي)»!
بهذه الجملة، عبّرت الفنانة اللبنانية نور، عمّا يختلج قلبها من مشاعر للفنانة القديرة سعاد عبدالله، مشددة على أن «أم طلال» فنانة تحمل من الحسّ الإنساني الشيء الكثير، ولا تضن على من حولها بالمحبة، وبالإيجابية التي تمنحها لفريق العمل كافة، في الكواليس.
نور، وصفت لـ«الراي» مشاركتها في مسلسل «جنة هلي» بأنه «حدث مهم وجميل»، وأكملت: «سعيدة جداً بالانضمام إلى هذا الفريق، الذي يقوده المخرج المتميز منير الزعبي».
وأضافت: «تعوّدت في كل عمل أقدمه أن أعتمد على طاقتي الفنية، وأحرص على كل التفاصيل بنفسي، ولكن مع (أم طلال) وجدت نفسي في أيدٍ أمينة، حيث إنها تبث الطاقة الإيجابية في المكان وتوزعها على من حولها».
ومضت نور تقول: «أحبها منذ زمن، ولكنني تعلّقت بها أكثر في (جنة هلي)، فهي إنسانية جداً، وحانية إلى حد أنها حين تتحدث فإن الكلام لا يخرج من لسانها، بل من قلبها، فيدخل قلبي على الفور».
وعن دورها في «جنة هلي»، ردّت بالقول: «سأقدم دور الأخت لسعاد عبدالله، إذ إن معظم مشاهدي ستكون معها، وهذا الشيء مصدر رعب بالنسبة إليّ».
ولفتت إلى أن شخصيتها في المسلسل ستكون عفوية للغاية، وبعيدة عن أدوار الحزن والكآبة، موضحة أن دورها يتضمن بعض (القفشات) الكوميدية البسيطة، على حد قولها.
يُذكر أن مسلسل «جنة هلي» سيعرض في مطلع العام المقبل، خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان، وهو من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، وعلى رأسهم سعاد عبدالله، إلى جانب إبراهيم الحربي وأمل العوضي ومحمد جابر وشهد ياسين وليلى عبدالله وانتصار الشراح، وغيرهم باقة أخرى من الوجوه الشابة.
ويتناول حزمة من القضايا الشائكة في المجتمع الكويتي والخليجي على السواء، بينها الفروقات الطبقية وعقوق الأبناء، ومشكلات الزواج والطلاق، كما لا يخلو العمل من قصص الحب والفراق والخيانة.
وكانت نور قد أطلت في الموسم الدرامي الماضي بثلاثة وجوه مُغايرة، أولها في «موضي قطعة من ذهب» للكاتب الدكتور حمد الرومي، ومن إخراج منير الزعبي، وثانيها مسلسل «الديرفة» للمخرج مناف عبدال، وثالثها في مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» مع المخرج محمد دحام الشمري.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - نور لـ «الراي»: تعلّقت بـ «أم طلال» أكثر... في «جنة هلي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق