اخر الاخبار - عيسى البلوشي لـ«الراي»: 3 أعمال جديدة... ذات طابع شبابي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عيسى البلوشي لـ«الراي»: 3 أعمال جديدة... ذات طابع شبابي

«يتعاون من خلالها مع المسلم الأب... والابن»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

كشف الفنان عيسى البلوشي عن إبرامه أخيراً ثلاثة عقود جديدة مع الفنان عبدالعزيز المسلم، يتولى إخراجها جميعاً ابنه محمد المسلم، كاشفاً عن أنها ذات طابع شبابي - غربي، وسيتم تقديمها بشكل جديد ومختلف كلياً عن السائد الفني.
البلوشي أوضح لـ«الراي» في تصريح خاص، أن الأعمال المزمع تنفيذها مباشرة فور رفع «الحظر» تتنوع ما بين المسرح والتلفزيون والسينما، لافتاً إلى أن فريق العمل بدأ التحضير لانطلاق البروفات الخاصة بمسرحية جديدة بعنوان «الوحيد»، وهي موجهة للأطفال بالدرجة الأولى، «لكنها تناسب أيضاً جميع الأعمار من دون استثناء، حيث يخوض من خلالها محمد المسلم تجربتي التأليف والإخراج المسرحي للمرة الأولى، كما يشاركه في الإخراج محمد دشتي، في حين سيتولى محمد الفوزان مهام المخرج المنفذ».
من خشبة المسرح إلى شاشة التلفزيون، كشف البلوشي الغطاء عن مشاركته في مسلسل تلفزيوني، «لم يتم الاستقرار على اسم له حتى الآن، وهو من تأليف محمد المسلم ويتقرر عرضه خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل، حيث يتكون العمل من 15 حلقة متواصلة». وأكمل قائلاً: «سأقدم دوراً مُغايراً تماماً عمّا قدمته في السابق، وسأذهب بعيداً عن أدوار الشر التي اشتهرت بها، لأن الفنان لا بد أن يتنوع بأدواره ويتقمص أدواراً جديدة، من باب التغيير والتجدد المستمر».
كما تطرق البلوشي إلى تجربته الجديدة في الفن السابع، عبر فيلمٍ بعنوان «009» وهو ذو طابع تشويقي وينتمي إلى فئة الغموض والمغامرة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد دشتي، مكملاً: «الفيلم من تأليف عبداللطيف الياقوت وإعداد محمد المسلم، إذ تدور أحداثه حول شخص جشع ومادي، يستغل المرضى لكسب المال والمنفعة من ورائهم». ونوّه إلى تجسيده في الفيلم دوراً تراجيدياً، لكنه لا يخلو من الكوميديا، على حد قوله.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق