عاجل

اخر الاخبار - نور لـ «الراي»: سعد الفرج... ترك لديّ أثراً وثقة بالأداء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نور لـ «الراي»: سعد الفرج... ترك لديّ أثراً وثقة بالأداء

يلتقيان تحت مظلة «مطر صيف»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط


  • السعادة تغمرني بعودتي درامياً مع الفرج

نور تلتقي بالفنان القدير سعد الفرج... تحت مظلة «مطر صيف»!
فقد عبّرت لـ«الراي» عن سعادتها واعتزازها بهذا اللقاء، مبيّنة أن «بوبدر» هو الوحيد الذي ترك في مشوارها أثراً كبيراً، ومنحها الثقة العالية بالأداء من خلال كواليس المسلسل التلفزيوني «مطر صيف» الذي انطلقت كاميرات المخرج مناف عبدال لتصويره أخيراً، وهو من تأليف ياسر حمداني، كما يشارك في بطولته إلى جانب نور والفرج مجموعة من الممثلين، بينهم انتصار الشراح وحسين المهدي وإسماعيل الراشد، وغيرهم الكثير من الوجوه الفنية.
وتابعت قائلة: «لا شك أن السعادة تغمرني بعودتي درامياً مع الفنان القدير سعد الفرج، فهو الفنان الوحيد الذي ترك لديّ أثراً وثقة بالأداء، حيث وجدت به التواضع الرهيب. ولا أخفيكم أن للمسلسل مزايا أخرى متعدّدة، منها وجود المخرج مناف عبدال، الذي أعتبره بمنزلة الأخ حيث تعاونت معه في أعمال متعددة وناجحة، كما أنه هادئ الطباع ويعطي من يقف أمامه شعوراً رائعاً، وهذا في حد ذاته نوع من أنواع التشجيع، فالعمل مع طاقم محب لعمله يُولّد الإبداع».
وعن شخصيتها في «مطر صيف» ردّت نور: «لا أود التوضيح بشكل دقيق كي لا أحرق التفاصيل، لكن يمكنني القول إن هناك تصاعداً في الحدث الدرامي في الدور الذي أجسده، حيث أقدم دور الأخت للفنان القدير سعد الفرج»، متمنية أن يحوز دورها إعجاب المشاهدين ويلقى أصداء واسعة النطاق أثناء عرض المسلسل على الشاشة الصغيرة.
وكانت الفنانة نور قد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في مسلسل «بيت بيوت» للكاتب عبدالمحسن الروضان ومن إخراج سلطان خسروه، واصفة دورها في العمل بأنها «امرأة واحدة، لكنها بأربع شخصيات» حيث تعيش في تقلبات مستمرة، ويشاركها في التمثيل عدد من النجوم، على غرار مريم الصالح وجاسم النبهان وانتصار الشراح، وباقة أخرى كبيرة من المشاركين.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق