اخبار اليوم نجوم يرفعون شعار "عائدون بعد غياب" بالموسم الرمضانى 2021‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد الموسم الرمضانى المقبل وجود عدد كبير من نجوم ونجمات الفن؛ وإن كانت البطولة النسائية تٌسيطر على المشهد حتى الآن، ولكنه يتضمن عودة 12 نجم للساحة الرمضانية بعد غيابهم عنها سواء للعام الماضى أو لأعوام سابقة.

وفى التقرير التالى، يكشف "وشوشة"، عن هؤلاء النجوم، وعن أعمالهم الرمضانية التى يعودون بها للجمهور فى ظل وجود منافسة قوية على "كعكة" المشاهدات برمضان 2021...

يحيى الفخرانى

يعود الفنان القدير يحىى الفخرانى، للموسم الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "نجيب زاهى زركش"، بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل "بالحجم العائلى"، في رمضان 2018، وحقق من خلاله نجاحًا جماهريُا كبيرًا.

وقد أوشك على الانتهاء من تصويره، تمهيدًا لمرحلة المونتاج والمكساج، ويشاركه فى بطولته، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم، محمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

أحمد مكى

كما يعود النجم أحمد مكى للدراما الرمضانية بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل "خلصانة بشياكة"، بالموسم الرمضانى 2017، ويقدم هذا الموسم مسلسل "الاختيار2"، فى شكل جديد له بعيدًا عن الكوميديا، حيث يجسد شخصية ضابط بالأمن الوطنى، وبعدها تنقلب الأحداث وينضم لاحدى الجماعات الارهابية وتتصاعد الأحداث.

ويتناول "الاختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.

كريم عبدالعزيز

ويعود النجم كريم عبدالعزيز من خلال مسلسل "الاختيار2"، بعد غياب 4 أعوام عن الدراما الرمضانية، منذ أن قدم مسلسل "الزيبق" عام 2017، وكان عن ملف للمخابرات المصرية، من خلال شخصية "عمر"، للكشف عن خلايا الموساد الموجودة هناك والموجودة في مصر ومعرفة المهام المطلوبة منهم.

ويتناول "الاختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.

أحمد عز

كما يعود النجم أحمد عز، من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، منذ أن قدم آخر أعماله الرمضانية "أبو عمر المصرى"، فى عام 2018.

وتدور أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، عن شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسؤولى الجهاز.

طارق لطفى

كما يعود الفنان طارق لطفى، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، وهو عمل وطنى، بعد غياب 4 أعوام عن دراما رمضان منذ أن قدم مسلسل "بين عالمين".

ويجسد خلال "القاهرة كابول"، شخصية إرهابى يدعى "الشيخ رمزى"، بعد أن تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ويواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوى وهو ضابط بجهاز الأمن الوطنى، والفنان فتحى عبد الوهاب والذى يجسد شخصية إعلامى شهير.

"القاهرة كابول"، بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على. 

محمد إمام

ويقدم الفنان محمد إمام فى الموسم الرمضانى المقبل مسلسل "النمر"، والذى تدور أحداثه فى إطار صعيدى، حول قصة كفاح شاب ومحاولته لاثبات نفسه بعد انتقاله من الصعيد للقاهرة وسط العديد من المفاجأت والأحداث.

وقد تغيب الفنان محمد إمام عن الموسم الرمضانى الماضى، حيث كانت آخر أعماله مسلسل "هوجان"، فى رمضان 2019، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويعد "النمر"، التعاون الثانى الذى يجمع بين كلًا من الفنان محمد إمام والسيناريست محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، وهو من بطولة محمد إمام، بيومى فؤاد، هنا الزاهد وآخرين.

مصطفى شعبان

ويستعد الفنان مصطفى شعبان للموسم الرمضانى المقبل، من خلال مسلسل "عش الدبابير"، والذى يتم تصويره فى لبنان حاليًا، بعد غياب عن الدراما الرمضانية الموسم الماضى، حيث كانت آخر أعماله مسلسل "أبو جبل"، فى رمضان 2019.

وتدور أحداث "عش الدبابير" حول صديقين يتعرضان للعديد من المشاكل، ويحاول كلًا منهما أن يساعد الآخر في التغلب عليها، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

عمرو سعد

كما يعود الفنان عمرو سعد للدراما الرمضانية من خلال مسلسل "عش الدبابير"، بعد غياب العام الماضى عن  الموسم الرمضانى، منذ أن قدم مسلسل "بركة"، فى رمضان 2019.

"عش الدبابير"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، وكان السيناريست محمد سيد بشير اعتذر عنه بعد كتابة 10 حلقات، وتولى مهمة الكتابة وورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عمرو يوسف

ويشارك الفنان عمرو يوسف فى الدراما الرمضانية المقبلة من خلال مسلسل "الملك أحمس"، ويقدم من خلاله قصة الملك أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى، وكان آخر ظهور للفنان عمرو يوسف بالموسم الرمضانى مسلسل "طايع"، عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل "الملك"، مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

منى زكى

وتعود النجمة منى زكى، للدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، حيث تشارك فى بطولة مسلسل "تقاطع طرق"، وتجسد من خلاله  تجسد شخصية "هنا" وتعمل فى إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، فيحبها ويتزوجها ثم يخونها وتتطلق منه، لتسافر وتقابل محمد فراج وتتزوجه ويحدث ما يغير مجرى الأحداث.

"تقاطع طرق" بطولة منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، محمد التاجى، مايان السيد، حنان يوسف، وتأليف وإخراج تامر محسن.

هند صبرى

كما تعود النجمة التونسية هند صبرى، للموسم الرمضانى من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، والذى تتعرض خلال الأحداث لمحاولة اغتيال وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والمغامرة.

وكانت آخر أعمال هند صبرى، بالدراما الرمضانية من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" فى عام 2017.

"هجمة مرتدة"، من بطولة كلا، من أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، ماجدة زكى، نضال الشافعى، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

دنيا سمير غانم

وانضمت مؤخرًا الفنانة دنيا سمير غانم، للموسم الرمضانى المقبل بعد غياب العام الماضى، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذى قدمته عام 2019.

وتجرى دنيا حاليًا تحضيرات مسلسلها الجديد، والذى يضم أبطال مسسلسل "فى بيتنا روبوت"، وهو تأليف عمرو وهبة، فى أولى تجاربه بالتأليف، ومن انتاج هشام جمال، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ويتضمن 15 حلقة فقط.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق