اخبار اليوم حوار/ مصطفى قمر: أستعد لطرح 4 أغانى.. وهذه أغرب هدية فى عيد ميلادى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حققت بداياته كمطرب في فترة التسعينيات جماهيرية كبيرة، مما جعله مطمعًا للقائمين على الإنتاج السينمائي وقتها، فقدم عددًا من الأفلام لا بأس به، وسمحت إيراداته أن يكون له فيلم كل عام، مما كان سببًا في عودة السينما الغنائية بعد غيابها منذ زمن الفن الجميل، فهو من مواليد محافظة عمر الشريف ويوسف شاهين، ابن الإسكندرية واشتق صفاته من ترابها الزعفراني، وغنى لليلها المواويل، حتى سار على نهج "سكة العاشقين"، فأصبح "حبه نار" و"قلبه جرئ"، وفي رمضان هذا العام ظهر "كفارس" لكن بدون "جواز" هو الفنان  مصطفى قمر، والذي تحدث فى حوار خاص لـ"وشوشة"، عن عدة موضوعات منها مشروع "قمر أكاديمي"، وموعد طرح أغانيه الجديدة، ومصير الجزء الثاني من فيلم حريم كريم ومسلسل فارس بلا جواز، وأغرب هدية تلقاها في عيد ميلاده، إلى نص الحوار...

 

ما طقوسك فى يوم ميلادك؟

هو بالنسبة لي يوم مثل باقي الأيام ليس له خصوصية معينة، ولا أمارس فيه طقوس بعينها، لكني أسعد كثيرًا بالأشخاص التي تتذكر تلك المناسبة وتهتم بتهنئتي ليس بدافع سوى أنها تهتم لأمري.

 

وما أغرب هدية تلقيتها؟

أحضرت لي بنتي "بيبرونة وتيتينة" ووقتها استغربت، وسألتها عن السبب فقالت لي لأنك لازالت صغيرًا وأنك لم تتم عامك الأول.

 

وما أمنيتك لهذا العام؟

أتمنى السفر إلى مكان هادئ فيه بحر مع زوجتي للاستجمام بعيدًا عن الناس وأي حسابات.

 

حدثنا عن فكرة مشروع قمر أكاديمي؟

فكرة هذا المشروع كان الغرض منها الارتقاء بكوادر فنية تنتقي وتقدم محتوى فني راقي يرقى باسم مصر، وحقيقة الأمر أنا لم أتخيل أن هذا المشروع سوف يرى النور بهذا الشكل، وحلمي إن "قمر أكاديمي" يتواجد في كل محافظات مصر ويمتد للوطن العربي بأكمله.

 

كنت نوهت عن اقتراب موعد طرب ثلاث أغاني لك قريبا.. فما هي آخر الأخبار؟

بالفعل أنا الآن أعمل على أربع أغاني منهم أغنية لايت اسمها "ضحكتك موصولة" وأخرى دراما تدعى "وجع الفراق"، لكن أي واحدة من الأربعة سوف تنزل الأول هذا يتوقف على التي سوف أنتهي منها أولا.

 

سمعنا عن أن هناك مشروع سوف تخوض به الماراثون الرمضاني القادم.. فما صحة ذلك؟

بالفعل هناك مشروعان مع شركتين إنتاج مختلفتين، لكن الآن لم أمضي على أي واحد منهما، وبمجرد توقيعي سوف أعلن عن التفاصيل.

 

ما مصير الجزء الثانى من مسلسل "فارس بلا جواز"؟

بالنسبة للجزء الثاني لمسلسل "فارس بلا جواز"، أود العمل عليه من منظور آخر، لأنني لا أحبذ استثمار النجاح بنفس السياق، فيأخذ من روح العمل.

 

وماذا عن الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم"؟

فيلم حريم كريم فقد قطعنا شوطا كبيرا في التجهيز له، فالمخرج علي إدريس جاهز، وكذلك السيناريست زينب عزيز كتبت معظم القصة، لكن المشكلة في الإنتاج، وإنك تجد شركة تتحمس لإتمام الموضوع.

 

وختاما.. لديك حفلة بالعراق قريبًا  حدثنا عن التفاصيل؟

تدث معى المنتج محمد شريف، وهو المسؤول عن مهرجان العراق الدولي للتسوق، وبالمناسبة هو بجانب عمله في تنظيم المهرجانات الفنية يعمل بمجال الإنتاج الفني من زمن، وأحدث أعماله فيلم ماكو، وسبق وتعاملت معه أثناء تصويري "علي ياويكا" بتركيا، وكذلك "قلب جرئ"، و"بحبك وأنا كمان"، وبالفعل رحبت بإحياء حفل المهرجان، بالإضافة إلى أن هناك مشروع خاص بي أسافر لمتابعته.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق