اخبار اليوم خوفًا من عدم تحقيق حلم الأمومة.. نجمات يرحبن بفكرة تجميد البويضات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرحت الفنانة أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي أنها لا تمانع فكرة تجميد البويضات، ما أثار جدلًا واسعًا، في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ليست الفنانة الوحيدة التي توافق على تجميد البويضات، إذ سبق وخضعت بعض النجمات بالفعل لهذه العملية، ووافقن أخريات على إجرائها، منهم: 

بيرين سات

لجأت الفنانة التركية بيرين سات، إلى عملية تجميد البويضات، خوفًا من عدم تحقيق حلم الأمومة بسبب السن. 

باريس هليتون

وقررت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون، تجميد البويضات في سن 37، لرغبتها في تكوين أسرة ولكن أكدت في تصريحات صحفية، أنها أُصيبت بالتعب، والإرهاق لخضوعها للعملية. 

كلوي كارداشيان

لجأت أيضا عارضة الأزياء الأمريكية كلوى كارداشيان إلى تجميد البويضات وصرحت بهذا في مجلة elle Arabia إنها تريد طفل آخر لابنها ترو. 

وأيضا أعلنت بعض الفنانات، أنهن مع فكرة تجميد البويضات منهم الفنانة منة فضالي، شمس الكويتية، لكن لم يتخذن الخطوة بالفعل حتى الآن.

أروى جودة 

وصرحت الفنانة أروى جودة خلال كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها فكرت فى خطوة تجميد تجميد بويضاتها، وأوضحت قائلة "جالي فترة من الفترات فكرت في عمل عملية تجميد البويضات، من الوارد الشخص اللى هرتبط بيه يكون مش عاوز أطفال لفترة من وقت جوازنا بس أنا أكيد هبقى عايزة أطفال". 

منة فضالي 

وكشفت الفنانة منة فضالي خلال استضافتها فى برنامج "مع الفارس" والذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس ويذاع عبر قناة "الرشيد"، عن موقفها من عملية تجميد البويضات، خصوصا أنها لم تتزوج حتى الآن، وأوضحت أنها لا تعارض الفكرة نفسها، إلا أنها تشعر بأنها مازالت صغيرة على اتخاذ هذه الخطوة. 

سوزان نجم الدين 

ولفتت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أنها لو كان تعلم بتقنية حفظ البويضات لإنجاب الأولاد في وقت لاحق، لكانت قامت بذلك. 

شمس الكويتية 

وكذلك الفنانة شمس الكويتية، أوضحت أن هناك عدة فتاوى سمحت بهذا الأمر، وأكدت أنه ليس حراما بل يجوز شرعا، كما كشفت أن هذه الفكرة لم تكن تراودها في البداية، لكن مع تقدمها في العمر أصبح الأمر يلح عليها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق