الوحدة - اعرف سر لقاء عمرو دياب مع فريق عمل ألبومه "أحلى وأحلى"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقى الفنان عمرو دياب أخيرا بفريق عمل ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، والتقط صورة تذكارية معهم، تم شاركها عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب طلب من جميع المشاركين في الألبوم أن يغيّروا صيغة التنازل عن الأغاني التي سيضمّها لألبومه الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ويأتي قرار عمرو دياب في إطار سعيه للحفاظ على جميع حقوق الأداء العلني للألبوم، واستخدام التصاريح الجديدة التي يتم العمل بها حاليا، لكي يحفظ لنفسه وللشركة التي سيتعاون معها في تسويق الألبوم جميع الحقوق، ويضمن عدم الاستيلاء عليه بأي طريقة.

وكان عمرو دياب التقى بفريق عمل الألبوم، والتقط صورة تذكارية معهم وهو يتوسطهم، ويظهر فيها كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي.

وتم استخدام هذه الصورة من قبل شركة الاتصالات التي حصلت على حق استغلال أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد، والتي تتيح لعملائها الاستماع للأغاني قبل طرحه رسميا في الأسواق.

وقرر الفنان عمرو دياب تغيير موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، وتقديم موعد طرحه.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد في فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم، وتم الاتفاق مع الشركة التي ستتولى توزيعه على ذلك.

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على Facebook.

كما طرح برومو أغنية "عمرنا ماهنرجع" عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته "ناي فور ميديا"، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة "ايجيبت لينكس"، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصريا.


-

comments powered by

الخبر | الوحدة - اعرف سر لقاء عمرو دياب مع فريق عمل ألبومه "أحلى وأحلى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق