اخبار اليوم عزمي مجاهد يوضح موقف "المنتخب الوطني" بعد انسحاب "تشاد" من تصفيات إفريقيا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة أن انسحاب منتخب تشاد من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون، لن يؤثر علي منتخب مصر كثيرًا.

أوضح مجاهد في تصريحات خاصة، أنه سيتم خصم نقاط منتخب تشاد من مجموعة مصر علي كل المنتخبات الثلاثة مصر وتنزانيا ونيجيريا، وأن فرصة مصر أصبحت كبيرة في التأهل لأمم إفريقيا، خاصة وأن المنتخب يحتاج للفوز في المباراة القادمة أمام نيجيريا من أجل التأهل رسميًا.

أضاف أن لوائح الإتحاد الإفريقي "كاف" واضحة في حالة انسحاب منتخب من التصفيات بخصم نقاط المنتخبات، التي فاز علي المنتخب التشادي سواء مصر أو نيجيريا أو تنزانيا، وبالتالي أصبح المنتخب الوطني يمتلك 4 نقاط ونيجيريا 3 نقاط ، وتنزانيا نقطة وحيدة.

يذكر أن منتخب تشاد أعلن انسحابه اليوم قبل يوم واحد من المواجهة، التي ستجمعه بنظيره منتخب تنزانيا بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة، التي تمر بها تشاد الفترة الحالية.

الخبر | اخبار اليوم عزمي مجاهد يوضح موقف "المنتخب الوطني" بعد انسحاب "تشاد" من تصفيات إفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق