اخبار اليوم أيمن يوسف :"المرغني و ويزو" يقتربان من إنهاء تسجيل أغنية "فص ملح وداخ"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المنتج أيمن يوسف أن فيلمه الجديد "فص ملح وداخ"، أوشك على الانتهاء من أعمال المونتاج والجرافيك والموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل، المنتظر طرحه منتصف أبريل القادم .

وأكمل يوسف في تصريحات صحفية، أنه من المنتظر أن يتم طرح الأغنية الدعائية للفيلم خلال الفترة القادمة، حيث من المتوقع أن يتم طرح مقطع منها بعد أيام قليلة على قناة شركة "جذور" الرسمية على موقع يوتيوب.

وأختتم قائلًا:"الأغنية ستحمل أسم "فص ملح وداخ"، وهي تعاون غنائي كوميدي ما بين فريق الدخلاوية ونجوم مسرح مصر حمدي المرغني و ويزو، متمنياً أن تنال الاغنية رضاء الجمهور" .

يذكر أن فيلم "فص ملح وداخ" بطولة كلًا من:"عمرو عبد الجليل وهبه مجدي، وصفيه العمري، جهاد سعد، إنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة وحمدي المرغني، ويزو، مصطفي أبو سريع، أمجد عابد، عمرو عمروسي"، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم  مؤمن السباعى ، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف محمد يوسف شركة "الجذور" للانتاج السينمائي.

الخبر | اخبار اليوم أيمن يوسف :"المرغني و ويزو" يقتربان من إنهاء تسجيل أغنية "فص ملح وداخ" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق