اخبار الفن فيديو| منى ذكي عن حضن أحمد حلمي:«عادي.. زوجي دائما يساندني»

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبرت الفنانة منى ذكي، عن سعادتها بفوزها بجائزة حفل أوسكار مهرجان السينما العربية، مشيرة إلى عدم توقعا الحصول عليها.

وعلقت منى على لحظة حضن زوجها أحمد حلمي لها في الحفل، خلال مداخلة هاتفية أمس الأحد مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم"، قائلة: "لا أعرف لماذا الحضن حظي باهتمام الناس لأنه حاجة عادية، أنا زوجي دائما يساندني ويحترم عملي".

وتابعت: "عندما يفكر شخص ما في الزواج لا يكون الأمر مجرد البحث عن الزواج، بل فكرة البحث عن شخص بينهما احترام وتفاهم ولغة مشتركة وثقة وعشرة حلوة، أدعي أن زوجي عشرته حلوة جدا ومن أطيب الناس الذين قابلتهم في حياتي".

وأشادت منى بمنشور قرأته لفتاة كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على "اللقطة" بأن الفتاة لا يجب أن تبحث فقط عن شخص من أجل الزواج، بل يساندان بعضهما بعضا.

وتابعت: "أعجبني أنها تكلم البنات وتقول لهن أنتن لستن أقل من منى زكي، ابحثي عن رجل يفهمك ويساندك ويقف بجانبك، شعرت أنها رسالة جيدة لفتيات كثر".

وأضافت "لو لم تجد الفتاة شخصا مناسبا لا يجب أن تتزوج من الأساس".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن فيديو| منى ذكي عن حضن أحمد حلمي:«عادي.. زوجي دائما يساندني» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق