عاجل

اخبار الفن «ذا بروديوسر»: ردود فعل «هيبتا» شجعتنا لتحويل رواية «دراجونوف» إلى فيلم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة "ذا بروديوسر" عن نيتها الاستمرار في مشوار تحويل مجموعة من الروايات الناجحة إلى أعمال سينمائية، والتي بدأتها فيلم "هيبتا" للكاتب محمد صادق ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم، منهم نيللي كريم، ومحمد فراج، وهاني عادل، وجميلة عوض، وأنوشكا، وأحمد راتب، ويخرجه هادي الباجوري، فيما كتب السيناريو والحوار له وائل حمدي.

وقال المنتج هاني أسامة مدير عام الشركة إن "بروديوسر" حصلت على حقوق الاقتباس الفني لرواية "دراجونوف - الوغد المجهول" للكاتب إبراهيم المحلاوي تمهيدا لتحويلها إلى عمل سينمائي قريبا.

ولفت أسامة في تصريحات صحفية أمس الاثنين إلى أن ما جذبهم في تحويل الرواية الجديدة إلى فيلم كونها مميزة ومثيرة وقريبة من الأحداث التي مرت بها مصر، بالإضافة إلى أن رد الفعل الجمهور على تحويل "رواية هيبتا" إلى فيلم كان رائعا للغاية، وهو ما جعلهم متحمسين لتكرار التجربة، مشيرًا إلى أنهم حاليا في مرحلة كتابة السيناريو والإعداد.

رواية "دراجونوف" للكاتب إبراهيم المحلاوي صدرت في 2015، وتنطلق أحداثها بعد نقل ضابط الأمن الوطني مجدي المهندس إلى قسم مراقبة الإنترنت بسبب غضب قياداته عليه، حيث يبدأ في متابعة تدوينات وفيديوهات شخص غامض يدّعي أنه قناص تمرد على قياداته بعد فشله في اغتيال نائب الرئيس وبدأ يكشف الكثير من الأسرار الخطيرة، لكن خلال محاولات مجدي للإيقاع بهذا القناص، يكتشف أن الأمر أكبر وأخطر من ذلك.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن «ذا بروديوسر»: ردود فعل «هيبتا» شجعتنا لتحويل رواية «دراجونوف» إلى فيلم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق