اخبار الفن «من لبلبة إلى الكومبارس».. 4 مواقف ثار فيها عادل إمام على فنانين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرف جمهور الزعيم عادل إمام بخفة ظله خلال أعماله إذ أنه صاحب أشهر "الإفيهات" المضحكة، كما أنه أيضا صاحب أشهر أفلام الحركة في السينما المصرية "الأكشن".  

وما بين بطولة أعماله وطبيعة الزعيم الشخصية، تداولت بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، أخبارا حول الوجه الآخر لـ"الكوميديان" الشهير، يبرز خلاله "تعبيرات الغضب".

انفعل الزعيم عادل إمام على الفنانة لبلبة خلال تصوير مسلسل "مأمون وشركاه"؛ لعدم إتقانها لمشهد ما بالمسلسل، بعد أن لاحظ عدم حفظها للحوار فى أحد مشاهدها معه؛ مما تسبب في إعادة المشهد أكثر من 10 مرات.

"وصرخ الزعيم في وجه لبلبة قائلا: خدوها حفظوها، تاركًا موقع التصوير وذهب إلى غرفته بأستوديو النحاس".. هكذا تناولت وسائل إعلام واقعة الفنان عادل إمام مع الفنانة لبلبة، مدعية انفعاله على رفيقته الفنية، خلال تصوير مسلسل "مأمون وشركاه"؛ لعدم إتقانها مشهد ما، بعد أن لاحظ عدم حفظها للحوار معه؛ مما تسبب في إعادة المشهد أكثر من 10 مرات.

357654769992980935.jpg


ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها، التي ترصدها وسائل الإعلام حول «ثورة الزعيم» على أحد مشاركيه في أعماله، والتي غالبا ما تنفي شركات إنتاج أعماله ما تبرزه أعين الإعلام، تحت بند "أخبار كاذبة".

وترصد "التحرير" في السطور التالية أبرز ما أشيع حول وقائع انفعال الزعيم عادل إمام خلال تصوير أعماله الفنية.  

كومبارس مأمون 

267718.jpg


نشرت بعض المواقع الإخبارية أنباءً حول توبيخ الزعيم أحد أفراد الكومبارس أمام المشاركين في مسلسل "مأمون وشركاه"، لكن المنتج الفني، هاني كشكوش، نفى ذلك في تصريحات إعلامية مؤكدا أن الأخبار حول ذلك الأمر لم تحدث على الإطلاق، مشيرًا إلى أن ما نشر فى هذا الشأن هو من خيال كاتب الخبر.

وأوضح كشكوش أن الزعيم يحترم مجموعات الكومبارس قبل الممثلين، بل ويشدد عليه في دفع أجورهم قبل انتهاء التصوير، فضلا عن قيامه بتبادل الإفيهات الكوميدية مع كثير منهم.

رامي إمام

2225084774177626275.jpg

انتابت الزعيم حالة من الغضب الشديد بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائيّ خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «صاحب السعادة»، خاصة أنّه كان مندمجاً في تأدية أحد المشاهد، وانفعل الفنان على ابنه، مخرج العمل، رامي إمام، ما تسبّب في إحراجه أمام الفريق.

وحاول رامي احتواء غضب والده، بالاتفاق مع الجهة المنتجة على استئجار مولّدات كهربائية حتى لا يتكرّر هذا الموقف.


هيثم أحمد ذكي

2123301756776788994.jpg


سخرية النجم عادل إمام من زميله أحمد ذكي جعلت ابن الأخير الفنان يغضب من الزعيم وينسحب من المشاركة في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، معتذرًا للقائمين على إنتاج العمل الدرامي.

وتقول تقارير صحفية حول هذا الأمر: "قبل تصوير مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» وأثناء جلسات جمعت بين عادل إمام، وهيثم أحمد زكي، أهان الزعيم زميله أكثر من مرة كنوع من المداعبة، واصفًا إياه بـ"صاحب دم تقيل"».

ونفى إمام صحة ما نشرته وسائل الإعلام عن سخريته من الفنان أحمد زكي أو الإساءة إليه، مشيرا إلى أن وانسحاب نجل الراحل من المسلسل جاء بناءً على رغبته الشخصية ولأسبابه الخاصة، وذلك لا يعني أن تكون هناك إهانة لأي طرف.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن «من لبلبة إلى الكومبارس».. 4 مواقف ثار فيها عادل إمام على فنانين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق