اخبار الفن أحمد وفيق: «سقوط حر» سيحقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل الفنان أحمد وفيق حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "سقوط حر"، حيث انتهى من تصوير نحو 20% من إجمالي مشاهد المسلسل.

وأشاد أحمد وفيق بالسيناريو الذي وصفه بأنه عمل فنى متكامل وتجربة مختلفة لمجموعة من الأدوار المركبة، وتوقع أن يشكل العمل مفاجأة بالنسبة للجمهور وأن يحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال السباق الرمضاني المقبل.


وقال إن المسلسل تتوافر فيه جميع مقومات النجاح التي تتمثل في النص الجيد والإخراج المتميز وحسن اختيار الأبطال المشاركين في العمل، معربًا عن سعادته بالتعاون مع المخرج شوقي الماجرى للمرة الثانية والكاتبة مريم نعوم والفنانة نيللى كريم.


وأضاف "فكرة ونص المسلسل هو البطل الحقيقى للعمل، لافتًا إلى أن موضوع العمل سيكون عامل جذب لجمهور المشاهدين، معربًا عن أمله فى أن يحظى المسلسل على قبول واستحسان الجمهور والنقاد".


"سقوط حر" تأليف مريم نعوم وإخراج شوقى الماجرى وإنتاج العدل جروب، وبطولة نيللي كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وأحمد جمال سعيد.


وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًّا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني أزمة نفسية حادة، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن أحمد وفيق: «سقوط حر» سيحقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق