اخبار المشاهير ملحم زين: هذه نصيحتي لفضل شاكر وسأعتزل في قمة عطائي

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت الفنان اللبناني ملحم زين أنه كان يعلم أن شيرين عبد الوهاب ستعود عن قرار اعتزالها، وذلك من خلال نبرة صوتها في الرسالة الصوتية المسجلة، لذلك لم يعلِّق على الموضوع منذ بداياته، مضيفاً إنه ربما اتخذت شيرين هذا القرار بسبب بعض الضغوطات النفسية وقد اختبرت محبة الناس من خلال خبر اعتزالها.
من ناحية ثانية، وجه الفنان اللبناني نصيحة لمواطنه المعتزل فضل شاكر وهي أن يسلّم نفسه إلى القضاء أفضل من أن يبقى طوال حياته في مخيم “عين الحلوة”.
وأشار عبر إذاعة “فايم أف أم” اللبنانية إلى أن فضل أقدم على خطيئة كبيرة يجب أن يتحملها وأنه غير مقتنع بتصوير نفسه بريئاً وأنه لم يفعل شيئاً.
وتعليقاً عن إمكانية اعتزاله، أكد أن أفضل وقت لاعتزال الفنان وهو في قمة عطائه، و يجب ألا يستمر بالغناء “حتى لا يتبهدل بالأخير”، خاصة أن الفنان ليس له أي قدر أو قيمة في الوطن العربي.
وتابع: هناك الكثير من الأسماء أمثال وديع الصافي والسيدة الصباح لديهما بحدود الـ 5000 أغنية والدولة لم تقدرهما وعند وفاة وديع لم تدع الدولة ليوم حداد واحد خاصة أنه بالنسبة للبنان أهم من كل السياسيين. وهناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون أين يقع لبنان، ولكن عندما نقول فيروز كل الناس تعرفها.
وعن العمل الذي سيجمعه مع الفنان المصري تامر حسني، اعتبر أنه صديق وأخ، وكشف أنه استمع إلى أغنية من كلماته وشدّدا حينها على أن يقوما بتسجيلها ولكن تامر انشغل بـ “ذا فويس كيدز”.
كما أكد على حبه لكاظم الساهر والصداقة الكبيرة التي تجمعهما منذ خطوبة وزواج ابنه والتي ستترجم بلحن من توقيع الساهر.
وعن دعمه للدراما والسينما اللبنانية من خلال وضع صوته على أغلب الأعمال مجاناً، قال زين إنه ليس لديه أي مشكلة بهذا الموضوع خاصة إذا كان العمل لبنانياً وذلك تشجيعاً منه للأعمال الفنية اللبنانية، السينمائية منها والدرامية، لا بل أن هذا واجب عليه وعلى كل الفنانين، شرط أن يكون العمل ذات قيمة فنية كبيرة وأن يضم أسماء كبيرة لناحية الكلمات والألحان كي يأخذ هو على الأقل حقه المعنوي من العمل.

المزيد:
ملحم زين يتألق في السهرة العاشرة لـ “ستار أكاديمي”

الخبر | اخبار المشاهير ملحم زين: هذه نصيحتي لفضل شاكر وسأعتزل في قمة عطائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق