الوحدة - "النهار" تحصل على حقوق بث مياريات "كأس مصر" و"كأس السوبر" حصريا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلت شبكة تلفزيون النهار على حقوق إذاعة مباريات "كأس مصر" و"كأس السوبر" حصريا على شاشاتها.

وتعاقد ألبرت شفيق، رئيس شبكة تلفزيون النهار، مع شركة "تلي سيرف"، المالكة لحقوق بث "كأس مصر" و"كأس السوبر"، لإذاعة المباريات على قناة "النهار" حصريا.

وتم توقيع العقود بحضور علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة "A" القابضة، المالكة لشبكة تلفزيون النهار، ونائبه وليد عبد المنعم.

عاجل | النهار تحصل على الحق الحصري لبث مباريات كأس مصر والسوبر ابتداءاً 19 مارس!Al NaharPosted by Al Nahar on Monday, March 7, 2016

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وافق على منح شركة "تلي سيرف"، حقوق مزايدة بث كأس مصر وكأس السوبر لموسم ٢٠١٥/٢٠١٦، بعد أن قدمت عرضا هو الأفضل، بقيمة ١٤ مليون و٢٠٠ ألف جنيه، متفوقا على العرض الذي قدمته شركة برزنتيشن.

وأكد إيهاب جلال نائب رئيس شبكة تلفزيون النهار، في مداخله هاتفية ببرنامج "نهار جديد" والمذاع على شاشة النهار، أنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء القادم للإعلان عن تفاصيل التعاقد والكثير.


-

comments powered by

الخبر | الوحدة - "النهار" تحصل على حقوق بث مياريات "كأس مصر" و"كأس السوبر" حصريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق