اخبار اليوم روما "صلاح" يسعى للثأر من ريال مدريد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتطلع محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالى من الثأر من لاعبى ريال مدريد عندما يتواجهان اليوم فى إياب دور السادس عشر من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم فى استاد برنابيو فى تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة. 

تعرض الفريق الإيطالى للهزيمة أمام الفريق المالكى بهدفين نظيفين فى ذهاب دور السادس عشر من الـ"تشامبيونز ليج"، ويحتاج روما إلى الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل لتحقيق حلم الصعود إلى الدور ربع النهائى من المسابقة القارية العريقة. 

وتلقى روما أيضا دفعة مهمة قبل مواجهة ريال بالفوز 4-1 على فيورنتينا فى مواجهة مهمة ضمن المنافسة على المركز الثالث يوم الجمعة الماضية مستفيدًا من تألق محمد صلاح، الذى سجل هدفين وصنع هدفًا بعدما خاض الموسم الماضى فى صفوف المنافس على سبيل الإعارة. 

لكن لوتشيانو سباليتى، مدرب روما يشعر ببعض القلق بسبب إصابات لاعبيه فى ظل غياب المدافع أنطونيو روديجر، عن التشكيلة ووجود شكوك حول مشاركة راديا ناينجولان، بسبب إصابة بالفخذ واستمرار ابتعاد لاعب الوسط دانييلى دى روسي، إلا أنه يعتمد بشكل كبير على الفرعون المصرى محمد صلاح، خاصة بعد تألقه فى المباريات السابقة ومشاركة الفريق فى تحقيق سابع انتصار على التوالى مسجلًا 11 هدف خلال الموسم الحالى فى الكالتشيو. 

قال "سباليتى"، إن صلاح يركض فى جميع المساحات وبذلك يصبح من المستحيل إيقافه من الخصوم بسبب سرعته الرهيبة ومهاراته العالية. 

من جانبه يستعد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، الفوز لمواصلة سعيه نحو إحراز اللقب الأوروبى للمرة 11 فى تاريخه. 

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى إنه يجب اللعب بقوة للفوز فى المباراة وعدم التراخى رغم النتيجة الإيجابية فى مباراة الذهاب. 

ويبدو جاريث بيل، العائد من الإصابة قادرًا على تعزيز قوة ريال مدريد، ومن المنتظر أن يعود تونى كروس، ولوكا مودريتش، إلى التشكيلة الأساسية لريال. 

وسيستطيع "بيل"، العائد من الإصابة مساعدة ريال على إرهاق دفاع روما باستمرار فى ظل رغبة الفريق الإيطالى فى تعويض خسارته بهدفين على أرضه منذ أسبوعين.

الخبر | اخبار اليوم روما "صلاح" يسعى للثأر من ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق