عاجل

الوحدة - رسالة أحمد حلمي للمرأة في #يوم_المرأة_العالمي: "أنتِ العالم نفسه"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة فيها تحية و تقدير إلى المرأة في كل العالم، وذلك احتفالا بيوم المرأة العالمي والذي يوافق ٨ مارس من كل عام.

ونشر حلمي عبر حسابه الشخصي في موقع Instagram، صورة لوجه فتاة مرسوم ومكتوب معها "أنتِ الأم، أنتِ الأخت، أنتِ الصديقة، أنتِ الرفيقة، أنتِ الحياة".

وتعليقا على الصورة كتبت في رسالة للمرأة في يومها العالمي: "اليوم العالمي للمرأة بكل الاحترام والتقدير وبكل الأمل اتمني ان تظل المرأة غالية في قلوبنا وتزيد غلوآ ، عاليه فوق رؤسنا ، وتزيد علوا ، محفوظه مصانه بأخلاقنا ".

وتابع : "فالمرأة هي أمي وزوجتي واختي وأبنتي ومعلمتي الي كل امرأه في يومها العالمي أنت العالم نفسه".

اليوم العالمي للمرأه بكل الاحترام والتقدير وبكل الأمل اتمني ان تظل المرأه غاليه في قلوبنا وتزيد غلوآ ، عاليه فوق رؤسنا ، وتزيد علوا ، محفوظه مصانه بأخلاقنا فالمرأة هي أمي وزوجتي واختي وأبنتي ومعلمتي الي كل امرأه في يومها العالمي أنت العالم نفسه

A photo posted by AhmedHelmy (@ahmedhelmyofficial) on Mar 7, 2016 at 10:19pm PST

ويحتفل العالم في يوم ٨ مارس من كل عام، باليوم العالمي للمرأة، وفيه تعقد الندوات والمؤتمرات لمناقشة أحوال المرأة وقضاياها، وعرض إنجازات المرأة ونضالها على مدار التاريخ في الكير من الامور الإجتماعي، والسياسية وغيرها.

كلمات متعلقة أحمد حلمي اليوم العالمي للمرآة

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - رسالة أحمد حلمي للمرأة في #يوم_المرأة_العالمي: "أنتِ العالم نفسه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق