اخبار اليوم سفير مصر يطمئن رئيس الزمالك على الأوضاع في الكاميرون

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى شريف الليثي، السفير المصري بالكاميرون اتصالًا هاتفيًا بمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من أجل التأكيد له على أن الأمور على ما يرام في الكاميرون ولا داعي للقلق.

كان الزمالك قد طلب بتوفير قوات تأمين خاصة لبعثة الفريق في الكاميرون أثناء السفر إلى ياوندي ثم دوالا، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا امام يونيون دوالا الكاميروني.

وقام السفير المصري بالتأكيد لـ"مرتضى"، خلال الحديث على أن السفارة ستوفر كل الدعم للزمالك، وستحاول بكل جهد تذليل أي عقبة تواجه الفريق.

وفي سياق آخر أنهي هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الكروي بالكاميرون، إجراءات حجز الفنادق بمدينة ياوندي ومدينة دوالا التي سيقيم فيهم الفريق الكروي خلال رحلة الكاميرون لخوض مباراة يونيون داولا الكاميروني يوم الأحد المقبل، بذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

الخبر | اخبار اليوم سفير مصر يطمئن رئيس الزمالك على الأوضاع في الكاميرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق