الوحدة - Batman Vs. Superman: لهذه الأسباب عليك أن تشاهد الفيلم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع اقتراب صدور فيلم Batman Vs. Superman: Dawn of Justice، قد يتساءل بعض المشاهدين لماذا قد نهتم لفيلم مثل هذا؟ أو قد يفكر البعض حول جدوى مشاهدة الفيلم مع الكشف عن الأشرار والشخصيات الرئيسية في العروض التشويقية للفيلم.

الفيلم يخضع لانتقادات قبل أن يبدأ حتى بسبب الكشف عن شخصياته، لكن لما لا نفكر بالأمر من زواية أخرى واعتبار ما يفعله صناع الفيلم شجاعة وثقة واضحة في أنفسهم أنهم سيقدمون شيئا لم يقدمه أحد من قبل؟

ونستعرض سويا ٦ أسباب تدفعك لانتظار الفيلم ومشاهدته:


من أبرز الانتقادات الموجهة للفيلم تخص أحداث Man Of Steel (٢٠١٣)، وليس فقط مشهد قتل "زود"، كل الدمار الذي خلفته المعركة في "ميتروبولس" و"سمولفيل"، ربما أقلق هذا المشاهدين حول كم الفوضى، وقتل المدنيين بتهور، ومع كل القرارات الساذجة من "سوبرمان"، في فيلمنا هذا الرأي العام سيختلف حوله، هل هو بطل أم قاتل؟ خلال العروض التشويقية ظهر هذا، مع وجود ايحاءات بأن العالم بعد هذا الدمار قد تغير، وربما يكون هذا هو سبب الخلاف بين "باتمان" و"سوبرمان".


"باتمان" و"سوبرمان" هما من أكثر الأبطال الخارقين شهرة على مر العصور، والبطل الوحيد الذي قد يقترب من منزلتهما هو "سبايدرمان"، يجب ان نتشوق جميعا لرؤية الثنائي في صراع وجها لوجه، تخيل "سوبرمان" منيع ضد الرصاص وقوته الرهيبة، ضد "باتمان" البطل الذي يمتلك شتى الحلول، ومن الواضح أن معظم مشاهد الفيلم مقتبسة من The Dark Knight Returns ليس فيلم كريستوفر نولان، ولكن قصة فرانك ميلر، وهي قصة مألوفة لعشاق القصص المصورة وفيها تصارع الثنائي، واستخدم "باتمان" بدلة مشابهة للتي يستعملها في الفيلم.


شركة Marvel كانت السباقة في هذا الأمر وربطت عوالم أبطالها الخارقين ببعضهم البعض قبل صدور فيلم Avengers، رأينا الربط بين كل الشخصيات والأفلام كما لو كانت في عالم واحد، وهذا ما سيفعله هذا الفيلم بالربط بينه وبين ما كان في فيلم Man Of Steel، وبين ما هو قادم تمهيدا لظهور رابطة العدالة بالكامل وهم:"وندرومان"،"فلاش"،"سوبرمان"،"باتمان"،"سايبورج"،"أكوامان"،"جرين لانترن".


أن يخرج الفيلم شخص يحب القصص المصورة إنه أفضل شيء من الممكن أن يحدث، وهو مخرج فيلم Watchmen، ولطالما كان عاشقا لشخصيات DC، وكذلك بن أفليك بطل الفيلم، أن تفعل ما تحب، هذا هو ما يفعله كل من بالفيلم.


رأينا خلال العرض التشويقي "باتمان" يقاتل بجانب "سوبرمان"، وذلك حينما هاجمهم "دومزداي"، على الرغم من الخلاف إلا أنهما أصدقاء ومن الممتع أن نرى صناع الفيلم يتبنون فكرة تطور العلاقة بين الثنائي خلال فترات الفيلم هو أمر مميز بكل تأكيد.


نعم ربما ظهر "باتمان" في السينما مع أكثر من ممثل، وبأكثر من طرح مختلف، نسخة آدام وست كانت تقدم الخفاش من الستينيات، ونسخة كيتون قدمت شخصية أعنف وأكثر غموضا، نسخة كريستيان بيل قدمت شخصية معقدة متقلبة تحرس المدينة، لكن هناك نسخة لم تقدم على الإطلاق، وهي نسخة التحري الأفضل في العالم، وفيها "باتمان" يتخطى كل القدرات البشرية بدنيا وعقليا.

Follow @EslaMagdi

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - Batman Vs. Superman: لهذه الأسباب عليك أن تشاهد الفيلم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق