اخبار الفن درة التونسية بـ 4 وجوه مختلفة في التليفزيون والسينما

0 تعليق 166 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعيش الفنانة درة التونسية حالة نشاط فني فتطل على جمهورها من خلال التليفزيون والسينما بأربعة وجوه مختلفة، في مسلسلين تخوض بهما دراما رمضان المقبل، وفيلمين سيتم عرضهما قريبا.

وبدأت درة تصوير دورها في الجزء السادس من "ليالي الحلمية"،فتجسد شخصية"لي لي"، وهي ابنة "سليم البدري"، التي تظهر للمرة الأولى، حيث كانت تعيش طوال عمرها في فرنسا وفجأة تقرر أن تعود لتعيش في مصر.

العمل يضم في جزئه السادس عددا كبيرا من أبطال الأجزاء السابقة أبرزهم الفنانة صفية العمري،وإلهام شاهين، وفردوس عبد الحميد، وهشام سليم، ومحمد رياض،وأنعام سالوسة، وأحمد عبد الوارث، ومحمد متولي، وعهدي صادق،وعلاء مرسي، وسامح الصريطي، حنان شوقي، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبد الحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبد الله، وعادل أمين.

وانضم إليهم مجموعة من الشخصيات الجديدة التي يؤديها فنانون شباب أبرزهم الفنانة درة، ومحمد عادل، وحمدي المرغني، ونضال نجم، وميساء مغربي، وخالد حجاج عبد العظيم، وكارمن سليمان، وشريف فايد، وشريف باهر، وشيما الحاج، وويزو، وشريف فايد، وعفاف مصطفى.

ويعد مسلسل "ليالي الحلمية" إحدى الملاحم الدرامية في تاريخ التليفزيون المصري، التي كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة وأخرجها الراحل إسماعيل عبد الحافظ، منذ أكثر من عشرين عاما، أما الجزء السادس فهو من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين،وإخراج مجدي أبو عميرة.

ونشرت الفنانة درة، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعها بالفنان ظافر العابدين وشريف سلامة أثناء تصوير مسلسل "الخروج" المقرر أيضا عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل فى عالم من الإثارة والتشويق حيث يطرح عددا من القضايا والمشكلات التي تهم عددا كبيرا من فئات المجتمع المصري خاصة والعربي عامة.

مسلسل "الخروج" الذي يكتبه محمد الصفتي، ويخرجه ماندو العدل، بمشاركة كل من أحمد راتب، وصلاح عبدالله، ومحمد أبو داود، ورشا المهدي، وتامر ضيائي، وإنجي أبو زيد، ونورهان، ورانيا منصور، وظافر العابدين، وشريف سلامة.

وتنتظر درة عرض فيلمي "مولانا" و"الباب يفوت أمل" حيث تجسد في الأول دور فتاة محجبة تدعى "أميمة" متزوجة من النجم عمرو سعد، الذي يجسد دور داعية إسلامى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعى تشويقي.

وتلعب في فيلم "الباب يفوت أمل" محامية تدعى "أمل" وتنشب خلافات بينها وبين زوجها الطبيب "توفيق" الذي يجسده شريف سلامة، بسبب رفضها الحصول على إجازة بعد حملها، ويزداد الشد والجذب بين الزوجين في إطار كوميدي، ما يضطر الزوجة للتطليق منه وإلقاء متعلقاته في الشارع.

الخبر | اخبار الفن درة التونسية بـ 4 وجوه مختلفة في التليفزيون والسينما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق