اخبار الفن لأول مرة.. 33 دولة تشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، رعاية المحافظة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته رقم 32 والذي سيقام في الفترة من 21 وحتى27 سبتمبر المقبل وذلك بحضور 33 دولة لأول مرة في تاريخ المهرجان.محافظ

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع عبد الظاهر بـ"الأمير أباظة" رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي اليوم، الثلاثاء، وكلف محافظ الإسكندرية خلاله بتشكيل لجنة عليا لتسهيل كل ما يلزم لنجاح المهرجان، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم الدعم اللازم لرعاية المهرجان.

وأكد المحافظ على أهمية إخراج المهرجان بالصورة التي تليق بمحافظة الإسكندرية، والانتهاء من الاستعدادات على أكمل وجه مما يعطي انطباع لجميع الدول بمدي استعداد المحافظة لاستقبال الحدث.

وأشار إلى أن الإسكندرية ستشهد عددًا من الأحداث والمهرجانات خلال الصيف المقبل وذلك بعد أن قامت المحافظة بالترتيب مع وزارة الثقافة لإقامة مسابقة للقصة والشعر على هامش مهرجان الكتاب الدولي المقرر إقامته خلال أشهر الصيف، والذي من المقرر أن يتم فيه تخصيص جوائز مادية وعينية للشباب المشاركين.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن لأول مرة.. 33 دولة تشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق