اخبار اليوم جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة بديع و104 أخرين إلى 20 مارس

0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الأخوان و104 متهمًا أخرين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث الإسماعيلية"، لجلسة 20 مارس الجاري، لاستكمال سماع مرافعة دفاع المتهمين.

 

وحددت المحكمة يوم 20 مارس للمرافعة عن كل من، "محمود عبد الفتاح، إبراهيم السيد، ياسر سليم، وسليمان مبارك".

 

وجلسة 21 مارس عن كل من، "أحمد سيد، صلاح إسماعيل، محمود أحمد، محمد موسى، عدلى أحمد محمد، أسامة أحمد، حمزة سيد، محمد السيد، وموسي محمد"، وجلسة 22 مارس عن "عمر نشأت، إبراهيم حسانين، ويس عبد الله".

 

وتعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام أنصار مرسي، وأسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى والعشرات من المصابين.

 

وأحال المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، في شهر سبتمبر الماضى إلى محكمة الجنايات، ونسبت إلى المتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف.

الخبر | اخبار اليوم جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة بديع و104 أخرين إلى 20 مارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق