اخبار اليوم بالمستندات.. ممدوح عباس يرد على رئيس الزمالك ببيان جديد بشأن واقعة قروض النادي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا جديدًا يكشف فيه بالمستندات عدم صحة تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، بشأن واقعة قروض النادى. 

أكد "عباس"، أن "منصور"، أول من رفع دعاوي ضد الزمالك لإسترداد أموال اقرضها للنادى ونجله "أمير"، استلمها من أيمن ممدوح 567 الف بأوراق رسمية.

ويتضمن البيان معلومات جديدة وأوراق تنشر للمرة الأولى عن تفاصيل دعاوى "مرتضى"، ضد النادى والأحكام التى حصل عليها ضد النادى والأموال التى استردها من النادى وكذلك مستندات صرف تلك الأموال بمعرفة نجله أمير، فضلًا عن ورقة مكتوب بخط نجله تفيد استلامه أموال من أيمن ممدوح عباس، سبق وأن اقرضها مرتضى للنادى.

ويكشف البيان المعلومات الكاملة في النقاط الأتية ،،

1. فوجئ ممدوح عباس، بهجوم شديد من رئيس نادى الزمالك الحالى، بسبب مطالبة عباس القانونية بإسترداد الاموال التى اقرضها لنادى الزمالك بعد الحصول على أحكام نهائية من القضاء المصرى الشريف، وكان عنوان رد الإدارة الحالية لنادى الزمالك أن تصرف "عباس"، مرفوض ولم يشهد تاريخ نادى الزمالك أن اقرض أحد اعضائه أو قياداته أموالًا وطالب بإسترداها بعد ذلك.

2. المفاجأة أن ما يرفضه رئيس نادى الزمالك الحالى، سبق وأن اقدم عليه، والدليل أن رئيس النادى الحالى حرك أمام القضاء دعاوي قضائية ضد النادى في الفترة من 2008 و 2010 ، وابرزها الدعوى رقم 9571 لسنة 2008 وحملت عنوان "دعوى مطالبة بقيمة القرض الحسن الذى دفعه مرتضى لنادى الزمالك بقيمة 100 الف دولار و50 الف جنيه مصرى"، فضلا عن دعوى أخرى برقم 7323 لسنة 2010 قلم محضرى العجوزة وتحمل عنوان "دعوى مطالبة بمبلغ 567 الف جنيه قيمة الأموال التى اقرضها مرتضى للنادى"، مرفق المستند 1،2،3،4،5،6،7 .

3. هذه الأوراق تكشف باليقين أن رئيس النادى الحالى سبق وأن قدم دعاوى ضد النادى لإسترداد أموال بإجمالى 2 مليون جنيه للنادى.

4. المفاجأة أن رئيس النادى الحالى استمر في دعواه ضد نادى الزمالك، حتى حصل على حكم قضائى ضد نادى الزمالك لإجبار النادى على دفع 567 ألف جنيه له وهى جزء من قيمة الأموال التى سبق واقرضها للنادى، وللتوثيق، فقد صدر هذا الحكم من المستشار أسامه أميل إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة ، مأمورية استئناف الجيزة، مرفق المستند رقم 8،9،10،11،12.

5. لم يقف رئيس النادى الحالى عند ذلك، بل أصر على استرداد الأموال التى اقرضها للنادى تحت عنوان "حقى وهاخده"، والمفاجأة الكبرى انه حصل فعلًا على الأموال واستلم تلك الأموال نجله أمير، بموجب توكيل حرره مرتضى لنجله مرفق المستند رقم 16 .

6. الجديد ان أمير مرتضى، استلم تلك الأموال من أيمن ممدوح عباس، وكان ذلك بتاريخ 1 أكتوبر 2012، وجرى وقت تسليم مبلغ الـ567 ألف جنيه لأمير مرتضى، تحرير عقد اتفاق بين أيمن ممدوح عباس، وبين أمير مرتضى، يتضمن اثبات واقعة تسليم الأموال إضافة إلى أن "أمير"، كتب بخط يده إقراره بإستلام تلك الأموال ، ووقع عليه، مرفق مستند رقم 13،14،15،17،18 .

7. يؤكد المكتب الإعلامى لممدوح عباس، أنه لم يرد التحدث في تلك القضية، ولكن بعد الهجوم المتكرر من رئيس النادى الحالى، فما كان امامنا إلا كشف الحقيقة الكاملة، ولاثبات الحقيقة وتأكيدها، وجب الكشف عن كل المستندات مع كل واقعة يتم سردها.

8. وختاما، يؤكد المكتب الإعلامى لممدوح عباس، أن معركته ليست مع نادى الزمالك أو جمهور القلعة البيضاء، ولكن مع رئيس النادى الحالى، الذي يدعى الفضيلة، بينما الأوراق والمستندات تكشف حقائق مغايرة.

9. يؤكد ممدوح عباس، انه لم ولن يكن يومًا "شوكة في ظهر نادى الزمالك".

الخبر | اخبار اليوم بالمستندات.. ممدوح عباس يرد على رئيس الزمالك ببيان جديد بشأن واقعة قروض النادي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق