اخبار الفن والفنانين شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي: حسيت الدنيا مش مستهلة وهذا سر عودتها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 4:50 م | آخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 4:50 م

نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم التابعة لشركة نجوم ريكوردز وهي الشركة المنتجة لألبومات شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً عن لسان شيرين عبد الوهاب، كشفت خلاله تعرضها لضغوط كبيرة وهجوم إعلامي غير مبرر، بالإضافة إلى مرض أحد أفراد أسرتها وهو ما جعلها تشعر "الدنيا مش مستهلة".

أما نص البيان فجاء كالتالي:

"رسالة من الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها.

جمهوري الحبيب،

أحيانا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر واحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي. عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا بس أنا كنت حاسة انه الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري.
أسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو إللي حسسني إن صوتي مش ملكي وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات.

أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين واعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت و لا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات.

هابعد لفترة أجازه مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل.

مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني".

شيرين عبد الوهاب

قد يعجبك أيضاً:

 

تعرفوا على الرجل الذي أعاد شيرين للغناء وماذا قال عن السبب الحقيقي لإعتزالهاhttps://t.co/FsNDmIcNDO@sherineawahab pic.twitter.com/MPlhENIlzQ— Layalina.com (@layalina)

المزيد:

شيرين عبد الوهاب غاضبة وتتخذ قراراً هاماً

تصريحات صادمة من حلمي بكر في حق سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

فيديو حصري: رد فعل كاظم الساهر على قرار شيرين عبد الوهاب بالعودة عن الاعتزال

الخبر | اخبار الفن والفنانين شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي: حسيت الدنيا مش مستهلة وهذا سر عودتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق