اخبار اليوم "أبو الليف": هخرج بكرة من المستشفى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان نادر أبو الليف، أن حالة الصحية تحسنت حالته الصحية بشكل تدريجى، من الأزمة التي تعرض لها، والتي نقل على أثرها إلى مستشفى السهله.

 

أكد "أبوالليف"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه من المقرر أن يغادر مستشفى السهله، اليوم أو غدًا الأربعاء وأنه فى انتظار تصريح الخروج، بعد أن تماثل الشفاء.

 

أضاف "أبو الليف"، أنه سوف يستقر بمنزلة لمدة أسبوع فترة نقاهة، بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية، واتباع النصائح أن الطبيب المعالج له قام بكتابة بعض الأدواية والنصائح له للاستمرار عليه الفترة المقبله لعدم انتعاسكه مرة أخرى، قبل أن يعود إلى عمله مجددًا، من خلال مسرحية "حوش بديعة" مع باقى فريق العمل.

 

وبعث "أبو الليف"، من خلال "وشوشة"، رسالة إلى  من وقف بجانبة فى تلك الأزمة قائلًا: "الحمدالله ده كان اختبار من ربنا وتم شفائي بفضل الله ثم وقف زوجتى بجانبى، ثم دعاء أصدقائى وأقاربى، كما وجه الشكر لكل من قام بالسؤال عليه، وأيضًا للفنان هاني شاكر، ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، لما بذلوه أثناء وعكته الصحية.

الخبر | اخبار اليوم "أبو الليف": هخرج بكرة من المستشفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق