اخبار الفن والفنانين الإذاعة المصرية تحتفل بيوم الشهيد الأربعاء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحتفل الإذاعة المصرية بيوم الشهيد الذي يوافق غداً الأربعاء 9/3/2016 وهو ذكري استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان القوات المسلحة المصرية اثناء حرب الاستنزاف علي جبهة القتال .

وتقول نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية إن احتفالية شبكات الإذاعة المصرية بهذه الذكري الغالية تؤكد علي كفاح وصمود الشعب المصري وتظهر قدرة وبسالة الجندي المصري الذي كان دائماً مضحياً بروحه فداءً لوطنه الحبيب وحب الوطن وانكار الذات وغيرها من المعاني النبيلة في الشخصية المصرية وأهمية إبرازها وغرسها في الاجيال الجديدة.

وأشارت نادية مبروك ان شبكة صوت العرب تحتفل بالمناسبة من خلال فترات وبرامج عده علي مدار اليوم منها صباح الخير ياعرب ، أنا في انتظارك وكلام في الفن حول الاعمال الغنائية والفنية التي تناولت الشهيد ، وياساة ياكرام عن ادب الشهيد وبالعربي .. وغيرها من الفقرات التي تضمها باقة البرامج والفترات .

كما تقدم شبكة الشرق الأوسط فترة الساعة العاشرة صباحاً بعنوان الجنرال وتستضيف اللواء ا. ح عبد المنعم سعيد واستعراض لعطائه مع استعراض ملحمة البطولة والفداء للشهيد الفريق أول عبد المنعم رياض ، وفترة لمده 3 ساعات من الثالثة عصراً بعنوان ” سلام سلاح ” وتستضيف اللواء د. محمود خلف المستشار باكاديمية ناصرالعسكرية العليا حول بطولات عبد المنعم رياض ودورة في إعادة بناء القوات المسلحة من جديد حتي لحظة استشهاده علي الجبهة .

واوضحت رئيس الإذاعة ان الاحتفال بيوم الشهيد هو ذكري عزيزة علي قلوبنا ونوجه من خلالها رساله حب وتقدير لجنودنا البواسل الذين يزودون عن الوطن ويتصدون بكل بسالة للارهاب ولكل قوي الظلام.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار الفن والفنانين الإذاعة المصرية تحتفل بيوم الشهيد الأربعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق