الوحدة - من بينهم مي عز الدين وميريام فارس.. هكذا احتفل النجوم بـ #يوم_المرأة_العالمي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس، يشارك الكثير من الفنانين والفنانات في الاحتفال به، من خلال رسائل يرسلوها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكل امرأة في العالم: "الأم، والأخت، والصديقة والزوجة".

ومن الفنانين الذين حرصوا على إرسال رسالة حب وتقدير للمرأة في عيدها:

وجّه الفنان أحمد حلمي رسالة فيها تحية و تقدير إلى المرأة في كل العالم، وذلك احتفالا بيوم المرأة العالمي والذي يوافق ٨ مارس من كل عام.

ونشر حلمي عبر حسابه الشخصي على Instagram صورة لوجه فتاة مرسوم ومكتوب معها: "أنتِ الأم، أنتِ الأخت، أنتِ الصديقة، أنتِ الرفيقة، أنتِ الحياة".

وتعليقا على الصورة، كتب في رسالة للمرأة في يومها العالمي: "اليوم العالمي للمرأة بكل الاحترام والتقدير وبكل الأمل اتمني ان تظل المرأة غالية في قلوبنا وتزيد غلوآ ، عاليه فوق رؤسنا ، وتزيد علوا ، محفوظه مصانه بأخلاقنا ".

وتابع: "فالمرأة هي أمي وزوجتي واختي وأبنتي ومعلمتي الي كل امرأه في يومها العالمي أنت العالم نفسه".

اكتفت الفنانة مي عز الدين بنشر صورة مكتوب عليها عيد مرأة سعيد، مع رسم للرقم 8 بالإنجليزية على شكل وجه امرأة ترتدي تاج.

استعانت الممثلة أيتن عامر برسم كاريكاتير من رسومات "الورقة" لإسلام جاويش، مكتوب فيه وظائف الأم والمرأة، وأن هي السبب في كل شيء، لتعايد بطريقة مرحة على كل النساء في يوم المرأة.

المطربة الأردنية ديانا كرزون وجهت تحيتها لكل امرأة ضحت في هذا الكون من أجل عائلتها ومن أجل من تحب، كما وجهت تحية وشكر خاص لوالدتها، التي ترى فيها هذه الصفات وتعطيها دائما القوة، فكتبت: "كل عام وانتي بالف خير لكل امرأه بهالكون يلي ضحت وكبرت وتحدت وربت وتفائلت عشان تكون موجوده بالمجتمع وتثبت قدراتها. تحية لكل أنثى لكل أم لكل من ساهم بانو المرأه تكون جزء مهم في هالمجتمع، وأنا بحب أعيد أمي ماما ميدو يلي شفت فيها كتير من هالصفات وعطتني قوه وطموح و خلتني كون اسم بهالمجتمع شكرا ماما بحبك".

المطرب أحمد الشامي نشر صورة مجمعة لمجموعة صور لنساء في مجالات مختلفة، ليرسل من خلالها التحية والتقدير لكل امرأة.

المطربة اللبنانية ديانا حداد نشرت صورة لها وهي تشير بعلامة النصر، وكتبت: "كل بيت، كل قلب، كل مشاعر وكل لحظة غير مكتملة بدونك، فقط أنتِ يمكنك إكمال هذا العالم"

الفنانة التونسية لطيفة نشرت صورة لسيدة عجوز تحمل أسلحة لتدافع عن أرضها، وكتبت تعليقا عليها: "هل هناك أعظم من هذه المرأة؟".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت صورة لتصميم يوضح مراحل المرأة منذ الطفولة وحتى الشباب والإنجاب وإلى الكبر، وتمنت لجميع النساء السعادة والفرح اليوم ودائما.

الفنان هيثم سعيد نشر صورة تصميم امرأة تشير إلى قوتها، وكتب قائلا: "كل سنة وكل أم حنينة، جدة طيبة،أخت مشاغبة، وصديقة جدعة وقريبة بايخة أو لذيذة وحبيبة وخطيبة وزوجة وابنة غالية وحماة طيبة أو شريرة بخير وصحة وسعادة".

الفنان السوري باسل خياط نشر صورة تصميم يعايد به على المرأة في يومها العالمي، وكتب: "كل عام وأنتم بألف ألف خير... نجمع الأمنيات ونطمح لعالم يملؤه السلم والمحبة يارب".


أما المطربة اللبنانية ميريام فارس، فنشرت صورة لتصميم لرسومات عدد من النساء من مختلف الجنسيات، وكتبت في تعليقها: "لا يهم إذا كنت أسود أو أبيض، طويل أو قصير، رفيع أو سمين، محافظ أو متحرر، لا يوجد شيء لا يمكنك أن تفعله طالما كنتِ تؤمنك بنفسك".


-

comments powered by

الخبر | الوحدة - من بينهم مي عز الدين وميريام فارس.. هكذا احتفل النجوم بـ #يوم_المرأة_العالمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق