اخبار الفن والفنانين بالصور.. طرح الملصقات الدعائية لفريقي «كابتن أمريكا» و«آيرون مان» في Civil War

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرحت شركة «ديزني»، مجموعة جديدة من الملصقات الدعائية، للفيلم القادم من سلسلة كابتن أمريكا، بعنوان Captain America: Civil War.

وضمت الملصقات الجديدة أفراد فريق كابتن أمريكا، وهم «باكي بارنز» و«فالكون» و«هوك آي» و«سكارليت ويتش»، وكذلك «الرجل النملة Ant-Man»، في ثاني ظهور له في عالم «مارفل» السينمائي، بالإضافة لملصحق جديد لـ«كابتن أمريكا» وحده.

كما نشر موقع «سلاش فيلم» مجموعة ملصقات أفراد فريق «آيرون مان»، تضم «بلاك ويدو» و«بلاك بانثر» و«وور ماشين» و«فيجن»، بالإضافة لملصق «آيرون مان» وحده.

الفيلم المنتظر من بطولة كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وجوانيث بالترو وسباستيان ستان وأنتوني مكاي وجيريمي رينر وإليزابيث أولسن وبول رود وساكرليت جوهانسن ودون تشادل وتوم هولاند ومارتن فريمان وتشادويك بوزمان وبول بتاني وويليام هارت، ومن المنتظر عرضه في مايو المقبل.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بالصور.. طرح الملصقات الدعائية لفريقي «كابتن أمريكا» و«آيرون مان» في Civil War - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق