اخبار الفن والفنانين بالصور.. تكريم «سميحة أيوب» بالمجلس الأعلى للثقافة.. وأولتراس الأهلي والزمالك يمنعان «ليلى علوي» من الحضور

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سيدة المسرح العربي تشكر الحضور على تكريمها وتؤكد: تكريم المثقفين له مذاق مختلف

  

انتهى منذ قليل حفل تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، بالمجلس الأعلى للثقافة، والذي يقام تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم، وتنظمه جمعية كتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الأمير أباظة ويشارك فيه جميع النقابات الفنية وأكاديمية الفنون ويقام بالمجلس الأعلى للثقافة.

  

وتسبب تدافع جمهور أولتراس الأهلي، ووايت نايتس الزمالك، لحضور مباراة كرة السلة بين الفريقين، بمقر نادي الأهلي بالجزيرة، وهي المباراة التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم، في وقت متزامن مع بدء حفل التكريم، قبل أن يقرر مراقب المبارة إلغاءها نظرا لدخول الجمهور عنوة إلى الاستاد، ما تسبب في زحام مروري شديد أدى لمنع الفنانة ليلي علوي من الحضور والاشتراك في حفل تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

ليلي علوي ظلت علي تواصل مع الجهة المنظمة للحفل عبر الهاتف، وهي تؤكد حرصها الشديد علي الحضور وإلقاء كلمة تعبر فيها عن مدى احترامها وتقديرها واعتزاها بسميحة أيوب ودورها الذي لا يمكن تجاهله في الفن المصري بكل ألوانه، وفور إبلاغها أن الحفل انتهت فعالياته بالفعل، طلبت التحدث مع سميحة أيوب عبر الهاتف لتطلب منها الانتظار قليلا حتى تنجح في تخطي الزحام المروري والوصول لمقر الحفل.

  

من ناحيتها عبرت سميحة أيوب عن سعادتها لحرص ليلي علوي على الحضور وقالت "هذا ليس غريبا عليك" مؤكدة أنها بانتظارها.

على صعيد آخر شهد الحفل حضور كبير من الفنانين والنقاد والمخرجين والكتاب، في مقدمتهم الكاتب محفوظ عبدالرحمن والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان سمير صبري، والفنان عماد رشاد، والفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية، وفتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج أحمد النجار وكيل نقابة المهن السينمائية ود.أمل الصبان رئيس المجلس الأعلى للثقافة، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنانة مديحة حمدي.

  

وحرص وزير الثقافة حلمي النمنم على الإدلاء بكلمة يحيي فيها الفنانة القديره ودورها السينمائي والمسرحي، كما حرص الفنان فاروق الفيشاوي على الإدلاء بكلمة ايضا يستعيد فيها ذكريات الأعمال التي جمعتهما سويا، كما استعاد الفنان سمير صبري ذكرياته مع الفنانة أثناء السفر وحرصها على الطهي بيدها لهم.

وانتهى الحفل بتوزيع دروع التكريم وشهادات التقدير من كل نقابة شكرا وامتنانا لسميحة أيوب، التي بادرت بشكر الجميع، مؤكدة أنها تلقت تكريمات لا تحصى، لكن يبقي تكريم أهل الثقافة لها.

  
  
  
  

  

  

الخبر | اخبار الفن والفنانين بالصور.. تكريم «سميحة أيوب» بالمجلس الأعلى للثقافة.. وأولتراس الأهلي والزمالك يمنعان «ليلى علوي» من الحضور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق