اخبار الفن سامح الكاشف يتحدث عن تجربته الجديدة مجلة "داليدا" مع الإعلامية داليدا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم الاعلامية اللبنانية داليدا إسكندر معيكي برنامجها الأسبوعى مع الاعلامية اللبنانية داليدا إسكندر عبر راديوme2 Australia .

وتستضيف من خلاله الكاتب الصحفى سامح الكاشف ليتحدث عن تجربته الرائدة والجديدة مع مجلة داليدا، وقصة خروجها للنور وفكرتها الجديدة.

البرنامج الذى تقدمه داليدا هو برنامج يهدف إلى تقريب المسافات ما بين الدول العربية والجاليات العربية في استراليا حيث يستضيف ضيوفا من كافة انحاء العالم، حيث بدأت داليدا هذا المجال منذ 11 سنة في لبنان، درست الادب العربي،كما تخصصت في العلوم السياسية وخضعت لدورات إعلامية على ايادي كبار الاعلاميين في لبنان.

ضيوف برنامج مع داليدا تضم كل الفئات والأطياف من إعلاميين وفنانين وسياسيين، حيث يدخل البرنامج في صلب النسيج الاجتماعي فيبحث عن المشاكل التي تعتري المجتمع ويحللها ويعالجها بالاضافة الى متابعة كافة الاعمال الفنية في لبنان والدول العربية .

الخبر | اخبار الفن سامح الكاشف يتحدث عن تجربته الجديدة مجلة "داليدا" مع الإعلامية داليدا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق