الوحدة - بالفيديو- سيرين عبد النور: نادمة على "24 قيراط" ولن أقدم مشاهد مثيرة من بعد فيلم "دخان بلا نار"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أنها لا تهوى تقديم المشاهد المثيرة في أعمالها الفنية، بسبب أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان خالد النبوي في فيلم "دخان بلا نار".

وأشارت سيرين أثناء استضافتها في حلقة الثلاثاء 8 مارس الجاري، من برنامج "المتاهة"، من تقديم وفاء الكيلاني، على قناة MBC أن المشهد عبارة عن تقبيل النبوي لقدمها، وهو ما أثار تعليقات غير لطيفة أثناء حضورها للعرض الخاص للفيلم في السينما.

وأضافت أنه بسبب تلك التعليقات الخارجة، تمنت وقتها ألا يلحظ أحد وجودها في السينما، كي لا تنال إهانات من المتذمرين من مشهدها مع خالد النبوي.

وفيما يعتبر الكثيرون أن سيرين عبد النور واحدة من جميلات الفن العربي، فأفحصت بأنها لا تعتبر نفسها كذلك، بسبب شعورها بأن لديها حَوَل في عينيها، وبأن ساقيها رفيعتين للغاية.

وفسرت سيرين رؤية الناس لها بأنها ذات شخصية مركبة ومعقدة، لأنهم أصبحوا لا يصدقون البساطة، ولعدم إيمانهم بفكرة أن الإنسان لابد أن يكون على طبيعته.

واعترفت بأنها أعلى ممثلات لبنان أجرا، فيما صرحت بأنها تدّعي السذاجة أمام إطراءات الرجال المبالغ فيها لها، ومعاكساتهم إلى حد إثارة ضيقها.

وعن خصومتها مع مواطنتها الفنانة نيكول سابا، ولعدم مصافحة الأخيرة لها بداخل الطائرة في إحدى المرات، ففسرت ذلك ساخرة: "قد لم تلحظني بسبب تنكري من أجل عيد الهالوين!".

وتجدر الإشارة أن التوتر اشتعل بين سيرين عبد النور ونيكول سابا وزوجه يوسف الخال، بعدما صرحت سيرين بأن يوسف مازال غير معروف سوى في لبنان، ولم يحقق شهرة في مصر عكسها.

وأعربت سيرين عبد النور عن ندمها على المشاركة في مسلسل "24 قيراط"، بسبب تعرضها للظلم في عدد مشاهدها فيه، وبسبب مجاملة منتجه جمال سلام لزوجته ماغي بو غصن على حسابها، ولرفض زميلها في العمل الفنان عابد فهد أن يساندها، على الرغم من أنه من أقنعها بالمشاركة في المسلسل.

شاهد تصريحات سيرين عبد النور لبرنامج "المتاهة"

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - بالفيديو- سيرين عبد النور: نادمة على "24 قيراط" ولن أقدم مشاهد مثيرة من بعد فيلم "دخان بلا نار" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق