اخبار اليوم ننشر تفاصيل "الألبوم" الجديد لـ"إيمان البحر درويش"

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المطرب إيمان البحر درويش لـ"وشوشة"، عن تفاصيل ألبومه الجديد، والذي سيطرحه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يضع اللمسات الأخيرة علي الألبوم.

وقال إيمان البحر درويش:"الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة، من أبرز أسماء هذه الأغاني:(مش ندمان، وإحساسك بيصدقك، وأيه اللي فرقنا، ومحتاج رجوعك)، وغيرها من الأغاني، فعندما كنت اختار كلمات الألبوم مع الشعراء، الذين تعاونوا فيه وجدت أنها تحمل قصة حب رومانسية، وأنه يمكن نسخ قصة من بداية العلاقة العاطفية بين البنت والولد مرورًا بالمشاكل والأزمات، التي تحدث بينهم ولحظات الفرح والصلح، وغيرها من المشاعر، التي تحدث في العلاقة الطبيعية بين اثنين، رغم أن كل أغنية منفصلة عن الأخري ولكن يجمعهم رابط مشترك في المشاعر".

وتابع درويش قائلًا:"لم استقر حتي هذه اللحظة علي اختيار اسم الألبوم الجديد وأفاضل بين اسمين وهم (محتاج رجوعك)، و(مش ندمان)، وتعاون معي في هذا الألبوم مجموعة من الشعراء مثل عوض بدوي ومصطفي درويش، كما قمت بالمشاركة في التلحين مع الملحن وليد سعد، وقام بالوتريات يحيي الموجي، وتولي عملية التوزيع طارق عبد الجابر وحازم رأفت ومحمد العشي".

كما كشف "البحر ردويش" أنه يُجهز لمفاجأة كبيرة لجده الراحل (سيد درويش)، وهي عبارة عن أغنية سيقوم بطرحها يوم 18 مارس، حتي تتزامن مع عيد ميلاده أيضاً".

الخبر | اخبار اليوم ننشر تفاصيل "الألبوم" الجديد لـ"إيمان البحر درويش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق