اخبار اليوم (الإنتاج والطلائع) يتعادلان بدون أهداف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعادل فريق الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش بدون أهداف، في المباراة، التي أقيمت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين  لمسابقة الدوري الممتاز .

وسيطر الإنتاج على مجريات الأمور وكان الأكثر خطورة وتهديدًا لمرمى الطلائع، في ظل انطلاقات صلاح أمين ومحمد ناجي جدو ثنائي هجوم الإنتاج.

وحاول الطلائع  تهديد مرمى الضيوف لكن دون خطورة حقيقة، بعدما نشط أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا وتبادل الفريقان الهجمات لتسجيل هدف التقدم، وتعرض محمد أشرف لاعب وسط الطلائع لإصابة في أنكل القدم وتم استبداله، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحسن ليلة لاعب وسط الإنتاج لحصوله على الإنذار الثاني.

ويسعى الطلائع لاستغلال النقص العددي للإنتاج الحربي من أجل تحقيق الفوز، في حين يعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يرفع الإنتاج رصيده إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، في حين يرفع الطلائع رصيده إلى 25 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني عشر.

الخبر | اخبار اليوم (الإنتاج والطلائع) يتعادلان بدون أهداف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق