عاجل

بترا: يوم علمي حول العناية بالسكري في العقبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء العمانية - Oman News Agency

العقبة 24 تشرين الثاني( بترا)-نظمت نقابة الاطباء الاردنيين فرع الكرك في العقبة اليوم الجمعة يوما علميا حول مرض السكري تحت شعار "المراة والسكري حقنا في مستقبل صحي افضل".

واشاد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم خلال رعايته فعاليات اليوم العلمي بدور النقابة والجمعية الاردنية للعناية بالسكري في توعية المواطنين بهذا المرض والمساهمة في الحد منه لافتا الى ان شركة تطوير العقبة مستعدة لدعم مثل هذه النشاطات الرامية الى تجويد الخدمات الصحية للمواطنين خاصة في مدينة العقبة .

وبين رئيس الفرع الدكتور خلدون علاوي ان اليوم العلمي يتضمن يوما طبيا ومحاضرات توعوية ومناقشة اوراق عمل حول اخر المستجدات العلمية والتعرف على كل جديد في علاج مرض السكري والتوعية بمضارة وكيفية الوقاية منه بالاساليب الحديثة .

ودعت رئيسة الجمعية الاردنية للعناية بالسكري الدكتوره نديمة شقم المؤسسات والشركات التعاون من اجل مكافحة المرض واجراء الابحاث والدراسات المتعلقة بالمرض واستخدام الوسائل المطبوعة والمرئية والمسموعة للتثقيف الصحي للناس .

وعرض مدير صحة العقبة الدكتور ابراهيم المعايعة للواقع الصحي في محافظة العقبة مشيرا الى ان المديرية ومن خلال مراكزها تقوم باجراء فحوصات دورية ويومية لمرضى السكري ومتابعتهم وصرف العلاجات اللازمة لهم مثمنا دور نقابة الاطباء الاردنيين التوعوي في مجال الوقاية من المرض.

--(بترا ) ا.م/ م ع/ح أ
24/11/2017 - 07:11 م

الخبر | بترا: يوم علمي حول العناية بالسكري في العقبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة الأنباء الأردنية - بترا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق