اخبار ليبيا اليوم الحرس البلدي يشكر بلدي بنغازي ويوجه تنبيه للتجار بالمناطق المحررة مؤخرًا

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص

تقدم جهاز الحرس البلدي بنغازي، اليوم الأربعاء، بالشكر والتقدير للمجلس البلدي بنغازي للدعم الذي قدمه للجهاز خلال هذه الفترة الحرجة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الجهاز خالد الورفلي لـ”أخبار ليبيا 24″ أن بلدي بنغازي قدم خمس سيارات وخمسة أجهزة حاسوب وخمسة مكاتب للحرس البلدي للقيام بعمله، مؤكدًا أن الحرس البلدي قادر على أداء عمله على أكمل وجه إذا توفرت لديه الإمكانيات والاحتياجات الضرورية من مركبات ومقرات إداريه وغيرها من مقومات العمل.

ونوه الورفلي إلى أن الحرس البلدي بنغازي يقوم هذه الأيام بالعمل على ضبط البضائع من الأغذية والأدوية التي يتم إخراجها حاليا من المناطق المحررة أخيرًا بوعطنى والهواري.

ونبه جميع التجار وأصحاب المحلات التجارية بعدم إخراج هذه البضائع إلا عن طريق الحرس البلدي وذلك للكشف عليها ومعرفة مدى صلاحيتها للاستهلاك البشرى بالتعاون مع جهات الاختصاص.

الزوار 6

الخبر | اخبار ليبيا اليوم الحرس البلدي يشكر بلدي بنغازي ويوجه تنبيه للتجار بالمناطق المحررة مؤخرًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق