اخبار ليبيا اليوم رئيس أركان الدفاع الجوي يزور محاور القتال في مدينة بنغازي

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص
زار رئيس أركان قوات الدفاع الجوي عميد ركن عبد الخالق إبراهيم السنوسي وحدات قطاع بنغازي للدفاع الجوي والتي كانت تحت سيطرة الإرهابيين.

وقال عضو مكتب الإعلام في الدفاع الجوي أسامة محمد العبيدي إن السنوسي زار كتيبة الدفاع الجوي المقاتلة المتواجدة في محور شارع فينسيا للوقوف على حجم الدمار الذي حل بهذه المقرات من قبل الدواعش .

وأوضح العبيدي أن رئيس أركان الدفاع الجوي زار مقر القيادة والسيطرة بوحدات الدفاع الجوي مركز عمليات الرجمة حيث تواجد آمر قطاع بنغازي للدفاع الجوي وآمري الوحدات التابعة للقطاع.,

وأفاد عضو المكتب أن السنوسي اجتمع مع الضابط وتدارس معهم المشاكل والصعوبات التي تواجه قطاع بنغازي للدفاع الجوي وكيفية التغلب عليها .

وأوضح العبيدي أن الضباط تحدثوا عن المشاكل التي تعرضت لها معسكرات الدفاع الجوي من تدمير وتخريب في المباني والمعدات.

يشار إلى أن القوات العربية الليبية المسلحة والقوات المساندة لها تمكنت خلال عملية “دم الشهيد” من تحرير مناطق كاملة واستعادة السيطرة على أجزاء كبيرة من مناطق أخرى تشهد حاليا اشتباكات عنيفة.

الزوار 41

الخبر | اخبار ليبيا اليوم رئيس أركان الدفاع الجوي يزور محاور القتال في مدينة بنغازي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق