الوحدة - القبض على محرر عقود يمنح مستندات مزورة للمواطنين في بنغازي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

أفاد مسؤول الإعلام الأمني بمديرية أمن بنغازي إبراهيم الحوتي، أن وحده التزييف والتزوير بقسم البحث الجنائي قامت بمداهمة مكتب محرر عقود بمنطقة السرتي وتحريز كافة المستندات وضبط صاحب المكتب لقيامه باستخراج مستندات مزورة.

وأوضح الحوتي لـ “أخبار ليبيا 24” أنه من  خلال التقارير الواردة لوحظ نشاط غير اعتيادي في مكاتب محرري العقود وتحديداً بمنطقه ( السيرتي) حيث أفادت المعلومات بوجود مكتب محرر عقود يقوم باستخراج كتيبات سيارات ولوحات معدنيه وتسجيلها لدى قسم التراخيص ومنح شهاده  مفتوحة بإمكان حاملها تسجيل المركبة المسروقة بأي قسم للمرور.

وأضاف  أن عناصر الوحدة قاموا بتحريز كافة المستندات وضبط صاحب المكتب وإحالته للنيابة، مشيرا إلى أن تم تحريز عدد من كتيبات المركبات الخالية من البيانات وتوكيلات مصدقه على بياض والإقرارات الجمركية وكافه ما يلزم لتزوير أي مستند قانوني متعلق بالتوكيلات أو البيع أو الشراء لكافة الممتلكات الثابتة والمنقولة والأثبات الشخصي وعدد من اللوحات المعدنية.

الزوار 8

الخبر | الوحدة - القبض على محرر عقود يمنح مستندات مزورة للمواطنين في بنغازي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق