اخبار ليبيا الان مباشر بلدي طبرق يجتمع مع شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية

عقد بمقر المجلس البلدى طبرق، أمس الأحد، اجتماع ضم مدير شركة المياه والصرف الصحي “طارق الشريف”، و عميد بلدية طبرق “الناجي مازق”، وأعضاء المجلس البلدي لإيجاد الحلول لمشاكل نقص المياه في المدينة ولما تعانيه شركة المياه من نقص في الامكانيات.

وأفاد مدير شركة المياه والصرف الصحي طبرق “طارق الشريف”، أن شركة المياه تعانى من مختنقات كثيرة جدا أهمها نقص الميزانية والعجز الكبير بها بالإضافة إلى نقص القوى العمومية بالشركة و المعدات وتهالك الشبكات، لافتا إلى المشكلة الأكثر إلحاحا حاليا وهي حاجة محطة التحلية إلى إجراء صيانات.

وأضاف الشريف أن غياب الاحصائيات الدقيقة والبيانات التي من خلالها نستطيع أن نبنى عليها قرارات صحيحة يعد أهم المشاكل التى تواجههم،مشيرا إلى عدم الدقة في احصائيات عدد سكان المدينة.

وأوضح الشريف أن المستهدف خلال سنة2016، أن يكون الحد الأدني لمياه الشرب المتاحة للمواطنين 60ألف متر مكعبا، وهذا ما تعجز المحطة عن إنتاجه حاليا،حيث تنتج فقط 35 ألف متر مكعبا.

ولفت إلى مشكلة الزيادة فى عدد سكان المدينة نتيجة للأوضاع السياسية الصعبة في البلاد، بالإضافة إلى تهالك الشبكات وحاجتها إلى الصيانة والتجديد.

من جانبه قال مدير مكتب العلاقات العامة بمجلس طبرق البلدى “صلاح معيوف”، أن البلدية قد وعدت بالوقوف مع شركة المياه لتذليل الكثير من الصعاب والمشاكل التي تواجهها.

 

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر بلدي طبرق يجتمع مع شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق