الوحدة - التجهيزات لانطلاق فعاليات مهرجان الراحل خليل الجهاني للأفلام القصيرة “بالهاتف المحمول” في بنغازي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص
وَضعت اللجنة العُليا مهرجان الراحل الجهاني للأفلام القصيرة بالهاتف المحمول الترتيبات الخاصة بانطلاقته مع إتمامها لمُعظم التجهيزات في دورته الأولى الذي سيحتضنه مسرح الطفل في مدينة بنغازي.

وقامت اللجنة بتكليف اللّجان الفرعيّة المنبثقة عنها وتوضيح الدور المنوط بكل منها، إضافة إلى انتهاء لجنة التحكيم من أعمالها الخاصّة بمُتابعة الأفلام المُشارِكة “التي اجتازت مرحلة الفرز” وتقييمها ورصد الدّرَجات المناسبة لكل فيلم.

وأتاحت لجنة المهرجان الفرصة في المشاركة لجميع الأعمار والأجناس والجنسيات بجميع أنواع الأفلام باستثناء الأفلام الوثائقيّة لهذه الدورة فقط “على أرجح تقدير”.

وسيُخصّص يوم 17 مارس للافتتاح وعروض الأفلام المُشارِكة، أمّا يوم 18 مارس -والذي يوافق ذكرى وفاة الفنان خليل الجهاني- سيكون هوَ يوم ختام المهرجان وإعلان الأفلام الفائزة.

ويتخلل المهرجان عروض شرفية لبعض الأفلام على رأسها “الطوق” للمُخرج المصري خالد دياب، وكذلك “طقم جديد” للمخرج المصري “حاتم العوّا” والذي سيكون عرضه الأول حصري لهذا المهرجان.

الزوار 0

الخبر | الوحدة - التجهيزات لانطلاق فعاليات مهرجان الراحل خليل الجهاني للأفلام القصيرة “بالهاتف المحمول” في بنغازي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق