اخبار ليبيا اليوم مقتل 11 شخصًا من داعش أثناء محاولتهم الهجوم على الحقول النفطية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص

قتل 11 شخصًا من عناصر تنظيم الدولة أثناء الاشتباكات التي اندلعت بين الكتيبة 152 مشاة التابعة للقوات المسلحة وتنظيم داعش جنوب غرب مدينة اجدابيا.

وأفاد مراسل “أخبار ليبيا 24” بمدينة اجدابيا بأن اشتباكات اندلعت ليلة السبت وظهر يوم الأحد بين مقاتلين داعش الذين تقدموا من منطقة النوفلية غربًا إلى منطقة الوادي الفارغ (100 كم جنوب غرب اجدابيا).

وأكد مراسلنا مقتل سبعة أشخاص من عناصر داعش من مختلف الجنسيات (تونسية وتشادية والنيجرية والسودانية) ليلة السبت أثناء الاشتباكات ومقتل ثلاثة أشخاص آخرين في الاشتباكات التي اندلعت ظهر يوم الأحد وأثناء مطارده سيارة تابعة للتنظيم قام بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف.

وأشار إلى أن الوضع تحت سيطرة قوات الجيش وتم تمشيط منطقة الوادي الفارغ الممتدة من بوابة الستين جنوب اجدابيا حتى حقل التحدي (140 كم جنوب البريقة) حيث تم العثور على سيارة تابعة للتنظيم وبها مستندات وأجهزة محمول تحتوي على مقاطع فيديو لمعارك خاضها تنظيم داعش ضد القوات المسلحة الليبية في مدينة درنة وفي منطقة النوفلية التي يسيطر عليها التنظيم وتم العثور على ثلاثة أحزمة ناسفه كانت جاهزة للتفجير.

وانتهت الاشتباكات بعد وصول دعم من شباب الأحياء بمدينة اجدابيا والذين شاركوا في تحرير مدينة اجدابيا.

تجدر الإشارة إلى أن من بين القتلى القيادي ياسر عاشور يوسف منصور العبيدي والمكني لليث درنة مواليد 1993 والذي قام بتفجير نفسه وتحول إلى أشلاء تم نقلها إلي مستشفي الشهيد امحمد المقريف.

الزوار 32

الخبر | اخبار ليبيا اليوم مقتل 11 شخصًا من داعش أثناء محاولتهم الهجوم على الحقول النفطية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق