اخبار ليبيا الان مباشر المجلس الرئاسي يدعو الجميع لـ”التعامل مع حكومة الوفاق”

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

أشاد المجلس الرئاسي بجهود أعضاء الحوار السياسي لمتابعة تطبيق الاتفاق السياسي، داعيا المؤسسات السيادية و الجهات العامة في الدولة للبدء في التواصل فورا مع حكومة الوفاق الوطني لتسليم السلطة بشكل سلمي و منظم.

وأعتبر المجلس الرئاسي في بيان أمس السبت، إن دعم أغلبية أعضاء البرلمان  و المجلس الأعلى للدولة وأعضاء الحوار السياسي و النخب السياسية و الثقافية هو بمثابة الضوء الأخضر لبدء عمل الحكومة .

ودعا المجلس في بيانه، كافة المؤسسات السيادية و الجهات العامة في الدولة الليبية وعلى رأسها المؤسسات المالية الرسمية للبدء في التواصل فورا مع حكومة الوفاق الوطني لوضع الترتيبات لتسليم السطلة بشكل سلمي و منظم.

كما ناشد البيان المجتمع الدولي و المنظمات الدولية و الإقليمية و على رأسها الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية و منظمة المؤتمر الإسلامي و الاتحاد الأوروبي والاتحاد الافريقي، لإيقاف تعاملها مع أي سلطة تنفيذية لا تتبع حكومة الوفاق الوطني.

كما دعا المجلس أبناء الشعب الليبي و النخب السياسية و الثقافية إلى الالتفاف حول حكومة الوفاق و العمل معها، حتى تخرج البلاد من أزمتها الراهنة.

 

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر المجلس الرئاسي يدعو الجميع لـ”التعامل مع حكومة الوفاق” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق