الوحدة - وزير الداخلية يزور المراكز الأمنية في بنغازي للاطلاع على سير الأعمال الأمنية دلخل المدينة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

أجرى وزير الداخلية اللواء “محمد المدني الفاخري، رفقة مدير أمن بنغازي السابق” العقيد رمضان الوحيشي ومدير مركز شرطة الحدائق العقيد حسن عبدالغني جحاوي  ومدير مركز شرطة قاريونس والعقيد عادل المجبري ومدير جهاز الحرس البلدي الرائد توفيق الورفلي زيارات عمل للوقوف على سير الاعمال الأمنية في هذه المراكز داخل مدينة بنغازي.

وذكر مكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن بنغازي  إبراهيم الحوتي، أن الزيارة جاءت للاطلاع على إمكانية دعم هذه المراكز بالاحتياجات المطلوبة وفق مقتضيات المرحلة الحالية والإمكانيات المتاحة لتفعيل العمل بالشكل السليم.

وأضاف الحوتي أن الزيارة شملت مركز مرور وتراخيص بلدية بنغازي والاطلاع على آلية سير العمل والوقوف على أخر المستجدات فيما يخص حركة المرور بالمدينة ونقاط الاستيقاف, مع الاطلاع على الخريطة الخاصة بالطرقات والجسور ومداخل ومخارج مدينة بنغازي لدراسة قوة استيعاب شوارع ومفترقات الطرق لرجال المرور لإمكانية الحد من مشاكل الاختناقات المرورية.

وتابع أن وزير الداخلية   أجرى زيارة  لإدارة البحث الجنائي فرع بنغازي للاطلاع على أخر مستجدات عمل القسم في مدينة بنغازي.

الزوار 8

الخبر | الوحدة - وزير الداخلية يزور المراكز الأمنية في بنغازي للاطلاع على سير الأعمال الأمنية دلخل المدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق