اخبار ليبيا الان مباشر زليتن.. تأسيس نادي رياضي لـ”شريحة الصم والبكم”

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

ناقش المجلس البلدي زليتن، تأسيس نادي رياضي ثقافي اجتماعي يقدم الدعم لشريحة الصم والبكم وضعاف السمع، مساء أمس السبت بالمسرح الوطني.

وأوضح عضو المجلس البلدي زليتن مصطفي بن عائشة، اليوم الأحد، أن البلدية تولي اهتماما بذوي الاحتياجات الخاصة وأبرزها هذه الشريحة.

وأضاف بن عائشة، بأن الهدف من هذا الملتقي هو الاستماع للآراء والمقترحات والشكاوي من مواطني البلدية من شريحة الصم والبكم وضعاف السمع لدعمها.

ولفت عضو اللجنة المكلفة من عميد البلدية بالخصوص “محمد عبد الغني صوان”، إلي أن التنسيق بين المجلس البلدي ومكتب الثقافة وإتحاد مؤسسات المجتمع المدني وصندوق التضامن الاجتماعي من أجل اتخاذ خطوات من شأنها أن تساهم في دعم أفراد هذه الشريحة داخل نطاق بلدية زليتن.

يذكر أن الاجتماع حضره ممثلون عن المجلس البلدي والثقافة والمجتمع المدني، وصندوق التضامن الاجتماعي، وعدد من أفراد فئة الصم والبكم وضعاف السمع.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر زليتن.. تأسيس نادي رياضي لـ”شريحة الصم والبكم” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق