اخبار ليبيا الان مباشر إجتماع لـ”إنشاء غرفة عمليات مشتركة” بمنطقة وادي الشاطئ

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

عقد بمقر مديرية أمن وادي الشاطئ اليوم الأحد، إجتماع ناقش ممثلو مديرية أمن وادي الشاطئ ونشطاء وأعيان المنطقة تشكيل غرفة مشتركة تجمع الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وقال مدير إدارة المحلات ببلدية براك الشاطئ الجيلاني علي، في تصريح صحفي، إن الاجتماع يهدف لتشكيل غرفة أمنية من جميع الأجهزة الأمنية والجيش الوطني والشرطة، وقوة مساندة مشكلة من أهالي المنطقة، ودراسة ومناقشة إمكانية تشكيل مجلس عسكري مكون من ضباط الجيش بالمنطقة.

وأضاف علي أن هناك مقترحًا بتقسيم منطقة وادي الشاطئ إلى مربعات أمنية حسب الحدود الإدارية للمنطقة، لتأمين المنطقة بالتنسيق مع غرفة أمنية يكون مقرها في إحدى مناطق الوادي، وتأمينه من منطقة إشكدة إلى منطقة إدري.

وأشار علي إلى أن الدولة لا وجود لها في منطقة وادي الشاطئ، ولم يقم أحد بزيارتها وتفقد أحول سكانها، وما يعانونه من قلة في الخدمات اليومية وشح في كل الإمكانات المعيشية والأمنية.

وأكد الجيلاني أن أهالي المنطقة رفعوا الغطاء الاجتماعي عن الخارجين على القانون من أجل فرض الأمن والاستقرار.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر إجتماع لـ”إنشاء غرفة عمليات مشتركة” بمنطقة وادي الشاطئ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق