الوحدة - العرفي: جهاز الحرس البلدي يواجه أعباء كبيرة تتطلب إمكانيات بحجم مسؤولياته

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث,  

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال مدير جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي العقيد ونيس العرفي،  اليوم الأحد، “بعد تحرير منطقتي بوعطني والليثي تمكنا من الدخول إلى مقر الجهاز في بوعطني مقابل معسكر القوات الخاصة الصاعقة و الذي تعرض لأضرار كبيرة”.

وأضاف العرفي في تصريح خاص – “شكلنا غرفة عمليات لأننا كنا ننتظر لحظات التحرير وقسمنا الجهاز إلى مجموعتين شرق و غرب بنغازي لمراقبة منافذ المدينة و ضبط اي مواد غذائية أو أدوية و غيرها مخالفة الشروط الصحية “.

وأشار العرفي إلى العبء الكبير الذي وقع على جهاز الحرس البلدي وحجم العمل مقارنة بضعف إمكانيات الجهاز ، لافتا إلى أن الجهاز بضبط كميات من المواد الغذائية و أدوية منتهية الصلاحية و بالتعاون مع وحدات الجيش.

ولفت مدير جهاز الحرس البلدي بنغازي إلى تعاون بعض من التجار الذين يقومون بتسليم بضائع منتهية الصلاحية إلى مقر الجهاز ، مؤكدا أن الجهاز يقوم باتباع إجراءات قانونية بخصوص المواد الغذائية و الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية حيث يتم فتح محضر و يحال إلى النيابة العامة والتي تطالب بمخاطبة الرقابة على الأغذية و الأدوية و التي بدورها تقوم بأعداد تقريرها بخصوص صلاحية المواد تم بعد الحصول على الاذن من النيابة باتلاف المواد يتم مخاطبة بلجنة الاتلاف المركزية لتتولى إتلاف المواد بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي .

و تابع العرفي نحن لا نريد مخاطبة المسؤولين بل ندعو كل من غيرة على مدينة بنغازي بالالتفات إلى جهاز الحرس البلدي لأننا في حاجة إلى مقرات لتوزيع العمل و التواجد فيه ومخازن في هذه اللحظات الحرجة لأن مقر الجهاز في بوعطني غير مهيأ للعمل نتيجة لما تعرض له من أضرار وأصبحت البضائع مكدسة لدينا داخل المكاتب الإدارية و في خارج المقر .

____________________779918306 3 7

الزوار 1

الخبر | الوحدة - العرفي: جهاز الحرس البلدي يواجه أعباء كبيرة تتطلب إمكانيات بحجم مسؤولياته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق