اخبار ليبيا الان مباشر الحرس البلدي زليتن يطالب بـ”عدم حل الجهاز وتفكيكه”

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

طالب المنتسبون لجهاز الحرس البلدي زليتن، اليوم الأحد بعدم حل الجهاز وتفكيكه، معتبرين أنه مرفق حيوي، ومن أعرق الأجهزة الأمنية والضبطية التي لها علاقة بحياة المواطن مباشرة.

وأوضح مدير فرع جهاز الحرس البلدي زليتن، عثمان اشتيوي سكوت، أن التنسيق العام ما بين الفروع يؤثر إيجابا على عمل الجهاز بالتعاون مع كافة القطاعات الخدمية، لافتا أن الجهاز كان عمله مشتتا قبل استقلاليته في سنة2006.

وأضاف إنهم في تعاون وتواصل مستمر مع المجلس البلدي زليتن، من أجل القيام بالمهام الخدمية المسندة إليهم داخل نطاق البلدية من خلال 6 مراكز تتبع فرع الجهاز بزليتن.

وأكد المنتسبون للحرس البلدي زليتن في بيان صدر اليوم الأحد على أن فرع الجهاز مستعد للتعاون والعمل صفا واحدا مع عميد البلدية والمجلس البلدي في سبيل مصلحة الوطن والمواطن عند الطلب أو بدونه.

وأشار البيان إلى أن ما تتناوله وسائل الإعلام بخصوص حل جهاز الحرس البلدي سبب إرباكا للعمل واحتقانا بفروع الجهاز في كافة مناطق البلاد.

وكانت وزارة الحكم المحلي قد أصدرت بيانا أكدت فيه تنفيذ قانون يقضي بنقل اختصاصات بعض الوزارات، والأجهزة المركزية كليا، أو جزئيا إلى المجالس البلدية.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر الحرس البلدي زليتن يطالب بـ”عدم حل الجهاز وتفكيكه” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق